3 علامات على استخدامك منتجات العناية بالبشرة الخاطئة

الأحد، 01 مايو 2016 01:00 م
3 علامات على استخدامك منتجات العناية بالبشرة الخاطئة فتاة تضع مستحضرات للعناية بالبشرة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من الممكن أن تبذلى جهودًا كبيرة من أجل العناية بالبشرة، وتنفقى الكثير من المال على منتجات العناية بالبشرة وفى النهاية لا تجدى نتيجة جيدة، إما لأنك لا تستخدمينها بالطريقة الصحيحة أو لأن هذه المنتجات من الأساس خاطئة وغير مناسبة لبشرتك.

ولأنه ليس كل منتج ملائم للأصدقاء وحقق نتائج مذهلة لهن هو منتج ملائم لكِ يوضح موقع "womansday" للمرأة أبرز علامات استخدام منتجات العناية بالبشرة الخاطئة..

3 آثار لاستخدام منتجات العناية بالبشرة الخاطئة



الحكة والاحمرار

من أبرز علامات استخدام منتجات العناية بالبشرة الخاطئة، فالمنتج المناسب لا يسبب أى من ذلك، وإذا حدثت العلامتين فإن هذا يعنى أن لديك حساسية تجاه أحد مكونات المنتج، كالعطر المستخدم فيه أو بعض المواد الحافظة.

وقد يتطور الأمر إلى تورم الجلد والبثور لذا من الأفضل عند تجربة منتج جديد اختباره فى منطقة واحدة صغيرة من الجسم قبل استخدامه على الوجه.

حرق الجلد أو الاحمرار الشديد

من العلامات الإضافية لمنتجات العناية بالبشرة الخاطئة، فعند تطبيق بعض منتجات العناية بالبشرة خاصة المستخدمة فى التنظيف من الطبيعى أن نشعر بوخز خفيف أو احمرار بسيط فى الجلد نتيجة عمل المنتج، ولكن الشعور بالحرق المستمر على الجلد أو الاحمرار لفترة طويلة فهو دليل على أن المنتج قوى جدًا على بشرتك مما يعرضها للجفاف وللحساسية.

جفاف البشرة وتقشيرها

هى العلامة الثالثة على استخدام منتجات خاطئة، فبدلاً من أن يتحسن الجلد ويصبح أكثر نعومة ورطوبة تلاحظى أنه أصبح جافًا ومقشر فإن هذا يعنى أنك لا تستخدمين المنتجات المناسبة.


موضوعات متعلقة..


عشان متكبريش.. 7 طرق للعناية بالبشرة فى عمر الخمسين هتخليكِ شباب

أسرار العناية بالبشرة .. 7 معلومات لا تعرفيها عن فوائد "الرمان" لبشرتك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة