ظهير إنبى وعلى فتحى ضمن حسابات الزمالك فى صفقات الصيف

الأحد، 01 مايو 2016 07:00 ص
ظهير إنبى وعلى فتحى ضمن حسابات الزمالك فى صفقات الصيف محمد ناصف لاعب إنبى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منح مجلس الزمالك الجهاز الفنى بتشكيله الجديد الذى يضم اسماعيل يوسف رئيسا لقطاع الكرة وجمال عبد الحميد مديراً للكرة، ماكليش مديرا فنياً ومحمد حلمى ومحمد صلاح مساعدى المدير الفنى وعبد الحليم على مدربا ، صلاحيات كبيرة فى تجهيز ملف الصفقات الجديدة فى الصيف والتى ستبدأ بدعم الجبهة اليسرى.

مجلس الزمالك يجهز خلال الأيام المقبلة للدخول فى مفاوضات مع إنبى، للحصول على خدمات محمد ناصف الظهير الأيسر للفريق البترولى بعدما رفض ناديه انتقاله لقلعة ميت عقبة فى الصيف الماضى.
يستند مجلس الزمالك فى صفقة "ناصف" إلى العلاقة الطيبة فى الفترة الحالية مع النادى البترولى، بعد التزام النادى الأبيض بتسديد جميع مستحقات صفقة كهربا، ما يسهل على قلعة ميت عقبة مهمة التفاوض فى الفترة الحالية لضم اللاعب.

كما عرض أحد وكلاء اللاعبين على قلعة ميت عقبة، الحصول على خدمات على فتحى الظهير الأيسر للإنتاج الحربى، بعد تقديمه موسم جيد مع الفريق العسكرى عقب انتقاله إليه فى بداية الموسم الحالى من المقاولون العرب، إلا أن مسئولى الزمالك قد فضلوا الانتظار لحين حسم صفقة ناصف من عدمه لتحديد الموقف النهائى من استقدام ظهير الإنتاج أو الاكتفاء بصفقة ظهير الفريق البترولى فى حالة إتمامها.


أخبار متعلقة


- إنبى يرفض رحيل "ناصف" للقطبين فى يناير

- إنبى يرفض الاستغناء عن محمد ناصف بعد عرض الزمالك











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة