أخبار نادي الإسماعيلى اليوم الأحد 1 / 5 / 2016

الأحد، 01 مايو 2016 09:07 م
أخبار نادي الإسماعيلى اليوم الأحد 1 / 5 / 2016 عمرو مرعى
كتب – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار الهامة منذ صباح اليوم الأحد الموافق 1 / 5 / 2016، أبرزها، اقتراب الإسماعيلى من عرفة السيد مهاجم طلائع الجيش وعمرو مرعى مهاجم الداخلية، ورفض العرض المقدم من كولومبوس لشراء بناهينى.

الإسماعيلى يقترب من التعاقد مع عرفة السيد
دخل مسئولو الإسماعيلى فى مفاوضات جادة مع عرفة السيد مهاجم طلائع الجيش، من أجل التعاقد معه نهاية الموسم الحالى، بعد دخوله فى أزمة كبيرة مع طارق يحيى المدير الفنى للفريق العسكرى وإيقافه لأجل غير مسمى وتحويله للتحقيق بصحبة زميله أحمد عيد عبد الملك، بناء على توصية من المدير الفنى للفريق.
ويسعى مسئولو الدراويش إلى تدعيم صفوفهم بمهاجم متميز فى ظل النقص العددى الكبير، الذى يشهده الفريق فى الموسم الحالى، بالإضافة إلى الأنباء التى تتردد حاليا عن رغبة مروان محسن المهاجم الأساسى للفريق فى الاحتراف الخارجى.

الإسماعيلى يرفض عرض كولومبوس لشراء بناهينى

رفض مسئولو نادى الإسماعيلى العرض المقدم من نادى كولومبوس الأمريكى لشراء الغانى إيمانويل بناهينى خلال فترة الانتقالات الصفية القادمة بسبب الاختلاف على المقابل المادى للموافقة على بيع اللاعب.

كان الإسماعيلى قد رفض عرضا من كولومبوس لبيع بناهينى من قبل بسبب ضعف المقابل المادى، قبل أن يرفض العرض مجددا لنفس السبب.

"الاتفاقات المادية" تُقرب الإسماعيلى من مهاجم الداخلية
اقترب الإسماعيلى من حسم صفقة عمرو مرعى مهاجم الداخلية لتعيم هجومه نهاية الموسم بعد قطع شوطا كبيرا فى المفاوضات بين الطرفين.

يتفاوض الإسماعيلى على المقابل المادى الذى سيحصل عليه مرعى من أجل الانضمام لصفوف الدراويش، لاسيما أن إدارة الدراويش تنوى إتمام الصفقة عن طريق استخدام الشرط الجزائى الموجود فى عقد اللاعب مع الداخلية.

يوجد عقد فى عقد مرعى مع الداخلية يقضى بدفع 600 ألف جنيه حال رغبة اللاعب فى الرحيل بعد نهاية الموسم الأول له مع فريقه.



موضوعات متعلقة..



أخبار نادي الإسماعيلى السبت 30 / 4 / 2016


أخبار نادى الإسماعيلي اليوم الخميس 28 / 4 / 2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة