الوفد المصرى يتوجه لمقر البرلمان الإفريقى لتسجيل حضوره فور وصوله "جوهانسبرج"

الأحد، 01 مايو 2016 04:39 م
الوفد المصرى يتوجه لمقر البرلمان الإفريقى لتسجيل حضوره فور وصوله "جوهانسبرج" الوفد المصرى متوجه لمقر البرلمان الإفريقى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت النائبة مى محمود، أمين سر لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب، وعضو الوفد البرلمانى المصرى، المشارك فى اجتماعات البرلمان الإفريقى، برئاسة اللواء حاتم باشات، رئيس اللجنة، أن الوفد المصرى، وصل منذ قليل، إلى مدينة ميدراند بجوهانسبرج، بعد أن غادر مطار القاهرة، فجر اليوم، الأحد.

وأوضحت أمين سر لجنة الشئون الأفريقية لمجلس النواب، لـ"اليوم السابع"، أن الوفد البرلمانى المصرى الذى يترأسه اللواء حاتم باشات، ويضم فى عضويته كل من النواب مى محمود، واللواء صلاح عفيفى، ومصطفى الجندى، توجه فور وصوله إلى مقر البرلمان الأفريقى، لتسجيل حضوره.

وأشارت إلى أن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، من المقرر أن يلحق بالوفد البرلمانى المصرى، مساء اليوم، الذى من المقرر له أن يلقى كلمة مصر فى الجلسة الافتتاحية للبرلمان الأفريقى، وذلك عقب استعادة عضويتها بعد غياب استمر 3 سنوات منذ ثورة 30 يونيو.



موضوعات متعلقة..


السفير المصرى بـ"أديس أبابا" يستقبل الوفد البرلمانى برئاسة حاتم باشات


أجندة الوفد المصرى بالبرلمان الإفريقى.. مصر تستعيد عضويتها بعد غياب 3 سنوات بكلمة على عبد العال فى جنوب إفريقيا.. حاتم باشات: هدفنا استقطاب جميع دول القارة.. ومى محمود: نسعى لإيجاد سوق أفريقية مشتركة


مصر تستعيد مقعدها رسميا بـ"البرلمان الإفريقى" خلال ساعات.. على عبد العال يؤدى اليمين ويلقى كلمة القاهرة ويلتقى رئيس جنوب إفريقيا.. ووفد برلمانى يسافر إلى كوت ديفوار للمشاركة بالمؤتمر "الإفريقى العربى"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة