ضبط تشكيل عصابى بأسيوط تخصص فى الاستيلاء على سيارات المواطنين وبيعها

الأحد، 01 مايو 2016 11:38 ص
ضبط تشكيل عصابى بأسيوط تخصص فى الاستيلاء على سيارات المواطنين وبيعها اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط
أسيوط - وهيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن فريق مباحث إدارة الأموال العامة بمديرية أمن أسيوط، من القبض على 3 أشخاص كونوا تشكيلاً عصابيًا فيما بينهم للاستيلاء على سيارات المواطنين، وبيعها لأكثر من شخص فى آن واحد عقب تزويرهم توكيلات وعقود بذلك.

كان اللواء عبد الباسط دنقل مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد وصول بلاغ لضباط قسم الأموال العامة من كل من "حسن.ش" 35 سنة محاسب مقيم العصارة دائرة مركز الفتح، و"ياسر. ش" 37 سنة حاصل على ليسانس لغة عربية مقيم الناصرية دائرة مركز الفتح بتضررهم من كل من "عبد العزيز.س" 44 سنة صاحب معرض سيارات مقيم الواسطى، و"ياسر. س" 33 سنة مدير معرض سيارات مقيم ذات الناحية، و"مصطفى.ح.م.ف" 30 سنة حاصل على دبلوم مقيم شارع البندر حارة عمر مكرم دائرة قسم أول أسيوط لقيامهم بالنصب والاحتيال بالاستيلاء على السيارتين أرقام "7538- ى ص ج" ملك الشاكى الأول "4867- ى ص ج" ملك الشاكى الثانى، وبيعهما لآخرين أكثر من مرة، وتحريرهم عقودًا باستعمال توكيلات مزورة منسوب صدورها لجهات حكومية فى نشاطهم الإجرامى.

وبإجراء التحريات السرية بمعرفة ضباط مباحث قسم الأموال العامة حول صحة وقائع البلاغين، أكدت أن المشكو فى حقهم كونوا تشكيلاً عصابياً فيما بينهم للاستيلاء على سيارات المواطنين وبيعها لأكثر من شخص فى آن واحد عقب تزويرهم توكيلات وعقود بذلك.

عقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط القسم من ضبط المشكو فى حقهم وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعتين على النحو السالف، وجار تطوير مناقشة المتهمين وصولًا لارتكابهم وقائع أخرى.

تم تحرير المحضر اللازم للمتهمين، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.


موضوعات متعلقة..


ضبط 2550 صاروخ ألعاب نارية فى حملة أمنية بأسيوط








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة