عماد متعب يتلقى إشادة الهولندى مارتن يول بسبب الوزن

الأحد، 01 مايو 2016 02:47 م
عماد متعب يتلقى إشادة الهولندى مارتن يول بسبب الوزن عماد متعب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى عماد متعب مهاجم النادى الأهلي، إشادة الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق بسبب إصراره الكبير فى التدريبات ورغبته الأكيدة فى العودة للتشكيل الأساسى من جديد، بجانب خسارة عماد متعب لعدد من الكيلو جرامات، الأمر الذى يمنحه أفضلية كبيرة لقيادة الهجوم الأحمر فى الفترة المقبلة.

عماد متعب مطلوب فى عدده أندية محلية


وتلقى عماد متعب أكثر من عرض للرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الجارى من عدة فرق محلية يعد أبرزها وادى دجلة والشرقية وسموحة والاتحاد السكندرى، إلا أن عماد متعب طلب تأجيل المفاوضات لحين معرفة موقف الأهلى النهائى تجاهه سواء باستمراره أو الاستغناء عنه بنهاية الموسم الجارى.

عماد متعب يدرس اعتزال كرة القدم


عماد متعب يدرس بقوة اعتزال كرة القدم وتوديع الساحرة المستديرة بعد نهاية الموسم، مكتفياً بما حققه من إنجازات وبطولات وألقاب وأمجاد شخصية والتوجه لمرحلة أخرى سواء إدارية أو فنية أو إعلامية.

الأهلي يعرض على عماد متعب منصب فى جهاز الكرة


وعرض مسئولو النادى الأهلى على عماد متعب تولى منصب رفيع داخل جهاز الكرة حال اعتزاله بنهاية الموسم الجارى وهو الأمر الذى يعد أيضاً محل دراسة من جانب عماد متعب الذى لازال متعطشاً للعب كرة القدم خاصة فى ظل تلقيه أكثر من عرض مغرٍ مؤخراً.

عماد متعب المتألق يستعد مع الأهلي لمواجهة حرس الحدود


ويواصل عماد متعب استعداداته مع النادى الأهلي لمواجهة حرس الحدود يوم الأربعاء المقبل، فى الجولة الـ26 من بطولة الدورى العام بعد تأجيل مواجهة الحدود فى بطولة الكأس لأجل غير مسمى لدواع أمنية.




أخبار متعلقة:


عماد متعب مطلوب فى 4 أندية بعد انتهاء عقده مع الأهلي
صراع "الفضائيات" يشتعل لنقل مواجهة الأهلى وروما فى الإمارات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة