استجابة لليوم السابع..

محافظ الجيزة يخصم 10 أيام من مسئولين بالعياط لسماحهم بالبناء على أراضى زراعية

الأحد، 01 مايو 2016 11:35 ص
محافظ الجيزة يخصم 10 أيام من مسئولين بالعياط لسماحهم بالبناء على أراضى زراعية تعديات على أراضى زراعية بالعياط محافظة الجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى استجابة لما نشر باليوم السابع، منذ أيام، حول "وقوع تعديات صارخة على أراضى زراعية بالعياط"، قرر اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة مجازاة كلا من رئيس الوحدة المحلية بميت القائد بالعياط ومسئول الأملاك وسكرتير الوحدة، بخصم 10 أيام من رواتبهم لمخالفتهم القوانين واللوائح لإستخراجهم إفادات من الوحدة المحلية بوقوع أراضى زراعية خارج الحيز العمرانى، على خلاف الحقيقة مما سمح للمخالفين بالبناء عليها.

وكلف المحافظ الوحدة المحلية لمركز ومدينة العياط، بإتخاذ اللازم حيال تحديد الحيز العمرانى بناحية المقاطفية وكفر قاسم وإخطار الإدارة الزراعية، حرصاً على الصالح العام .

ومن ناحية أخرى، قرر المحافظ مجازاة مدير الإشغالات بمدينة كرداسة بخصم 10 أيام من راتبه لمخالفة القواعد والتعليمات، بأن قام بتجديد رخصة بروز إشغال بإسم مواطن متوفى دون إتباع الإجراءات المقررة فى هذا الشأن بأن يتم عرض الرخصة على المركز التكنولوجى بالمدينة .

وكانت اليوم السابع قد رصدت تعديات على أراضى زراعية بقرية ميت القائد بمركز العياط، وشكاوى أهالى القرية من فساد مسئولى الوحدة المحلية.


موضوعات متعلقة


بالصور.. أهالى ميت قائد بالعياط: تعديات صارخة على 50 فدان زراعى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة