5 خطوات يحددها مدرب الزمالك لتكرار سيناريو برشلونة مع الأهلي

الثلاثاء، 10 مايو 2016 03:30 ص
5 خطوات يحددها مدرب الزمالك لتكرار سيناريو برشلونة مع الأهلي محمد حلمى المدير الفنى للزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حدد محمد حلمى المدير الفنى للزمالك، 5 خطوات لمواصلة منافسة الأهلى على صدارة ترتيب الدورى الممتاز بعد تضييق الفارق لـ8 نقاط عقب فوز الأبيض على المحلة بثنائية نظيفة وخسارة الفريق الأحمر من وادى دجلة بهدف دون رد.

يضع محمد حلمى المدير الفنى للزمالك أمامه سيناريو سقوط برشلونة الأسبانى بعدما كان الفارق مع ريال مدريد 11 نقطة وأتلتيكو مدريد 8 نقاط ليصل قبل ختام الدورى الأسبانى إلى تساوى البرسا مع أتلتيكو فى الرصيد وأصبح الفارق مع الريال نقطة وحيدة.

نستعرض فى التقرير التالى الخطوات التى حددها مدرب الزمالك لمواصلة منافسة الأهلى على الصدارة.

غلق جميع الملفات الشائكة


قال محمد حلمى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": " كل لما تدخل فى المنافسة يتخلق مواضيع، لم أكمل سوى 8 أيام فى قيادة الفريق ولعبت مباراتين كسبتهم ومبعرفش أجامل لذلك لن توجد ملفات شائكة فى عهدى فغلق كل الملفات حالياً للتركيز فقط فى مواصلة المنافسة على الدوري".

الاعتراف بالأخطاء وتقبل النقد بـ"شرط"


أضاف المدير الفنى للزمالك أنه فى حالة حدوث أى خطأ فنى من جانبه سيتحدث فيه دون أن يجد عيباً فى ذلك بشرط أن يكون النقد الموجه لرؤية وليس لمصالح شخصية.

الفوز فى جميع المباريات المقبلة


أشار محمد حلمى إلى هدفه بالفوز فى جميع المباريات المقبلة حتى يواصل السباق دون النظر إلى نتائج الأهلى حتى لا يتأثر لاعبيه بشكل أو بآخر، قائلاً:"الفريق البطل بيكسب بس ومش هقبل أى نتيجة غير المكسب".

معاملة الفرق الصغيرة مثل "أندية القمة"


شدد محمد حلمى أن الفرق الصغيرة وفرق وسط الترتيب من تحدد بطل الدورى قائلاً:"فى دورى الموسم الماضى الأهلى خسر من المقاولون وحقق نتائج ليست جيدة مع فرق الوسط لذلك لن يقع الزمالك فى نفس الخطأ وهنركز مع جميع الفرق سواء صغيرة أو كبيرة لمواصلة الزحف نحو القمة".

التغلب على طبيعة اللاعب المصري


أكد محمد حلمى أن طبيعة اللاعب المصرى وراء تراجع أداء الفرق فى بعض الأوقات، موضحاً أنه سيتغلب على تلك السمة فى الزمالك بالحديث مع اللاعبين أن كل المباريات تعد بمثابة لقاءات مصيرية ومواجهات كئوس مع التشديد على ضرورة محاولة تسجيل الأهداف حتى آخر دقيقة حتى لو كان الفريق فائزاً بنتيجة كبيرة.


أخبار متعلقة



محمد حلمى يقدم روشتة فنية لـ"كهربا"
تيجانا تعليقا على هزيمة الأهلى: لسه بدرى.. ونركز مع فريقنا فقط











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة