بالصور.. من خطف رفيدة؟.. تفاصيل ضبط المتهمين بخطف طفلة 5 سنوات ببنى سويف

الثلاثاء، 10 مايو 2016 05:52 م
بالصور.. من خطف رفيدة؟.. تفاصيل ضبط المتهمين بخطف طفلة 5 سنوات ببنى سويف الطفلة المختطفة
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف من القاء القبض على المتهمين بخطف الطفلة رفيدة شريف من أمام منزلها بقرية قاى التابعة لمركز بنى سويف.

وكان المقدم محمد عبد اللطيف رئيس مباحث مركز شرطة أهناسيا، توصل إلى أنه وراء عملية الخطف كلاُ من "محمد . م . ع . ق" (25 سنة ــ عامل ) ومقيم قرية قاى والذى كان يعمل لديه فى أحد المحال التجارية الخاصة به، وطرده من العمل بالمحل لسوء سلوكه، وبالبحث والتحريات التى أشارت إلى شبه علاقة بينه وبين عملية إختطاف الطفلة، و"صابرين . ج . ف" 25 سنة، وشقيقها" محمد" وشهرته محمد ريشة، مقيم بندر الفيوم، عاطل، 19 سنة، وثالث هارب يدعى "محمود . ج . ر" ومقيم مركز طامية.

وتبين من التحقيقات عن وجود خلاف بين والد الطفلة والمتهم الأول الذى كان يعمل لديه واشتراكه مع زوجته وشقيقها وآخر هارب، فى تكوين تشكيل عصابى لإبتزاز والد الطفلة وطلب فدية قدرها 300 ألف جنيه مقابل فك أسرها، لمرورهما بضائقة مالية ورغبة المتهم الأول من الانتقام من والدها، إلا أن قيام رجال الأمن بتتبع رقم هاتف والد الطفلة، والتحريات توصلت إليهم قبل دفع أى مبالغ مالية.

وأنتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة إهناسيا برئاسة المقدم محمد عبد اللطيف إلى مركز طامية وتمكنت من تحرير الطفلة.

وتلقى اللواء محمود العشيرى مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف إخطارا من العميد هشام فريد مأمور مركز شرطة إهناسيا، بإبلاغ شريف على عبدالجيد، 36 عامًا، ومقيم بقرية قاى، باختطاف مجهولين لابنته "رفيدة"، والتى تبلغ من العمر 5 سنوات، من أمام منزله، والذى أمر بسرعة إسترجاع الطفلة وضبط الجناة.


الطفلة المختطفة (1)

الطفلة المختطفة (2)

الطفلة المختطفة (3)



موضوعات متعلقة..



- أمن بنى سويف يعيد طفلة إلى أهلها بعد 4 أيام من اختطافها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة