محافظ الإسماعيلية يأمر بتعلية مبنى دار المغتربات بجمعية الهلال الأحمر

الثلاثاء، 10 مايو 2016 12:43 م
محافظ الإسماعيلية يأمر بتعلية مبنى دار المغتربات بجمعية الهلال الأحمر اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية على طلب مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر بالمحافظة بإسناد عملية إنشاء 2 دور علوي لمبنى دار المغتربات الفندقي بمنطقة جاردن سيتي بحى ثالث الاسماعيلية والتابع للجمعية والذي يقدم خدماته للطالبات المغتربات من خارج المحافظة على أن تتولى مديرية الإسكان أعمال الطرح والإسناد والإشراف على التنفيذ.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الاسماعيلية برئاسته مع أعضاء مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر بحضور اللواء محسن حلمي السكرتير العام المساعد للمحافظة والمهندس أحمد المصري نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية وعضو مجلس أمناء الهلال الأحمر على مستوى الجمهورية والدكتورة كريمة حلمي سويلم مدير عام مديرية التضامن الاجتماعى والمهندسة دعاء محمد عبد المنعم القائم بأعمال مدير عام الأسكان.

وأشاد المحافظ أثناء الإجتماع بدور جمعية الهلال الأحمر بكامل أعضائها والمنتمين لها وإسهاماتها الفعالة جنبا الى جنب مع الأجهزة التنفيذية من أجل تفعيل التواصل الايجابي مع المجتمع وما تقدمه من خدمات اجتماعية وصحية وثقافية للمواطنين والتعامل مع كافة الأحداث.

وأستعرض المهندس أحمد المصري نائب رئيس الجمعية وسعاد عبد التواب مديرعام الجمعية تقريرا تفصيليا تتضمن عرض أنشطة وانجازات الجمعية خلال الفترة السابقة كما تم استعراض ومناقشة الموقف المالي للجمعية وبيان الإيرادات و المصروفات عن الفترة من بداية شهر يناير الى نهاية أبريل الماضى .
حضر الاجتماع أحمد عبد الباقي رئيس حي أول ومحمد عبد المنعم رئيس حي ثالث و الدكتور عبد الله الخضري عضو مجلس الإدارة وسكرتير الجمعية ومحمد أبو المعاطى أمين الصندوق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة