أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. سان جيرمان يرفض التنازل عن حلم ضم الدون

الثلاثاء، 10 مايو 2016 10:00 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. سان جيرمان يرفض التنازل عن حلم ضم الدون رونالدو بقميص سان جيرمان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشر اسم البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، بمعظم الصحف الإسبانية اليوم، الثلاثاء، قبل مباراة فريقه الحاسمة أمام ديبورتيفو لاكورونيا، والمقرر إقامتها فى الخامسة من مساء السبت القادم، على ملعب "ريازور"، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من عمر الليجا، وجاءت أبرز أخبار رونالدو كالتالى..

رونالدو بقميص سان جيرمان


وضعت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، صورة البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، وهو يرتدى قميص فريق باريس سان جيرمان، مؤكدة أن الدون مازال يأتى على رأس أهداف نادى العاصمة فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية نقلا عن "فرانس فوتبول"، أنه ليس جديدا على فريق العاصمة الفرنسية أن يضع رونالدو على رأس المستهدفين بالميركاتو القادم، مضيفة أن اللافت للأنظار أن مستوى كريستيانو لا ينخفض بمرور الوقت، حيث أحرز النجم البرتغالى 49 هدفا فى مختلف المسابقات بالموسم الحالى.

أضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان، يعتبر من الأندية القليلة التى تستطيع تحمل تكلفة انتقال كريستيانو رونالدو من ريال مدريد، بفضل الأموال الطائلة لرئيسه ناصر الخليفى.

رونالدو على رأس المستهدفين


أشارت الصحيفة إلى أن رونالدو جاء فى صدارة القائمة التى ضمت العديد من اللاعبين الأخرين، الذين يستهدف نادى العاصمة الفرنسية التعاقد معهم بالميركاتو الصيفى، وهم ليوناردو، جان أوبلاك، ولاس ديارا، بالإضافة إلى الأرجنتينى دييجو سيميونى المدير الفنى لأتلتيكو مدريد.

رونالدو ينتظر الهدف 50


ينتظر كريستيانو رونالدو الوصول للهدف رقم 50 فى مختلف البطولات بالموسم الحالى، حيث سجل الدون 49 هدفا خلال 47 مباراة حتى الآن، وتتبقى أمامه مباراتين هذا الموسم، الأولى فى الجولة الختامية لليجا أمام ديبورتيفو لاكورونيا، بالإضافة إلى نهائى دورى أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد.


أخبار متعلقة


- بالفيديو.. 6 دقائق من المتعة والسحر لأفضل أهداف رونالدو فى 2016


- بالصور.. فاردى يقيم حفل زفاف أسطورى فى قلعة بريطانيا التاريخية


- أخبار الدورى الاسبانى اليوم.. برشلونة يعسكر بإنجلترا وأسعار تذاكر نهائى ميلانو












مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة