بالصور.. كلية التجارة جامعة كفر الشيخ تكرم أوائل الخريجين

الثلاثاء، 10 مايو 2016 06:00 م
بالصور.. كلية التجارة جامعة كفر الشيخ تكرم أوائل الخريجين جانب من التكريم
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الدكتور على أبو شوشة نائب رئيس جامعة كفر الشيخ لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، نائبا عن الدكتور ماجد القمرى رئيس الجامعة، اليوم الثلاثاء الموافق 10/5/2016م، حفل تكريم الخريجين لكلية التجارة للعام الجامعى 2014/ 2015م، وتنصيب اتحاد الطلاب وتكريم الأمهات المثاليات من الموظفين، وختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعى 2015/2016 م والذى أقيم بمسرح الكلية.

حضر الحفل الدكتور رضا صالح عميد الكلية والدكتور محمود عبد الحافظ وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وعبد الله جاد أمين عام الجامعة.

وأعرب "أبو شوشة" عن سعادته بهذا الحفل قائلا: "أشعر بالسعادة لوجودى بين هذه الكوكبة من الخريجين والخريجات شموع المستقبل، مشيرا إلى أن الجامعة تتواصل مع أبنائها الخارجين وتسعد بهم وبالتواصل معهم.

وقال: "حق لكم أن تفخروا بأنفسكم لتخرجكم من جامعة كفر الشيخ الفتية والتى تتميز مناهجها وبرامجها التعليمية بأنها وفق أعلى المعايير الدولية وتقدم إمكاناتها البحثية وتميز كوادرها البشرية، وتساهم فى خدمة المجتمع والتعامل مع مشكلاته واهتماماته واحتياجاته التعليمية والصحية.

وفى نهاية الحفل أهدى الدكتور رضا صالح عميد كلية التجارة درعا لرئيس الجامعة تسلمه نائب رئيس جامعة كفر الشيخ لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.


تكرم اوائل الخريجين - كليه التجاره جامعه كفر الشيخ  (1)

تكرم اوائل الخريجين - كليه التجاره جامعه كفر الشيخ  (2)

تكرم اوائل الخريجين - كليه التجاره جامعه كفر الشيخ  (3)

تكرم اوائل الخريجين - كليه التجاره جامعه كفر الشيخ  (4)



موضوعات متعلقة..



- بالصور.. جامعة كفر الشيخ ترحب بالطلاب الوافدين من دولة الكويت










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة