جيمى فاردى يفتتح أكاديمية “V9” لتحقيق أحلام المغمورين

الثلاثاء، 10 مايو 2016 12:56 ص
جيمى فاردى يفتتح أكاديمية “V9” لتحقيق أحلام المغمورين جيمى فاردى نجم ليستر سيتى
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن المهاجم الدولى جيمى فاردى الذى حقق موسماً تاريخياً مع ليستر سيتى وقاده إلى الفوز بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز للمرة الأولى فى تاريخه، يسعى للبناء على تجربته الشخصية من أجل منح الفرصة للآخرين للسير على خطاه وذلك من خلال إطلاقه أكاديمية “V9”.

ويسعى فاردى (29 عاماً) من خلال إطلاق أكاديمية خاصة به إلى التأكيد على أن لا أحداً يعلم ما يخبئ له المستقبل وأن على الجميع القتال من أجل تحقيق الحلم مهما كانت الحواجز التى تواجهه، مستنداً فى ذلك على ما اختبره شخصياً خلال مشواره "الخرافى".

يريد فاردى أن يمنح الفرصة للاعبين الهواة المغمورية الذين لا يملكون الإمكانية أو العلاقات التى تخولهم تلقى التمارين المناسبة لكى يصبحوا نجوماً.

وأكد فاردى فى مؤتمر صحفى فى ملعب "كينج باور ستاديوم" الذى كان هذا الموسم مسرحاً لقصة "خيالية" بالنسبة لليستر، "قيل لى إنى كنت قصير القامة وإنى لم أكن جاهزاً بدنياً".

وتابع: "لا أعتقد بأنه يصح القول لأحد فى عمر الخامسة عشرة أو السادسة عشرة إنه ليس جيداً بما فيه الكفاية لأن ما زال أمامه الكثير من الوقت لكى ينمو ويتطور.. هذا هو السبب الذى دفعنى إلى افتتاح الأكاديمية.. على الأرجح أن هناك المئات الذين قرّروا التخلى عن اللعب لأنهم سمعوا الحديث ذاته".

وواصل: "نأمل بأن نجدهم وندخلهم إلى الأكاديمية من أجل مساعدتهم على التقدم.. أنا نجحت فى تحقيق هذا الأمر.. الأكاديمية موجودة هناك من أجل أن يرى الناس أنه بالإمكان تحقيق هذا الأمر.. إن اللاعبين الذين سينضمون إذا عملوا بجهد كبير - سيتطلب الأمر جهداً كبيراً ولن يكون سهلاً - سيحصلون على فرصة التمرن بقيادة مدربين بحسب مقاييس الدورى الإنجليزى الممتاز.. بإمكاننا أن نمنحهم فرصة تحقيق الخطوة الانتقالية" من الهواية إلى الاحتراف.

وتبدأ الاكاديمية التى ستكون مجانية ودون رسوم اشتراك، باستقبال الطلبات هذا الشهر على أن يحتضن مركز التمارين الخاص بمانشستر سيتى الحصص التدريبية خلال توقف الموسم.

وستشمل الدفعة الأولى 42 لاعباً تتراوح أعمارهم بين 17 و33 عاماً، وهم سيلتحقون بالأكاديمية العام المقبل.

ويمول فاردى جزءاً من المشروع وهو يطمح لأن تحقق أكاديمية "فى 9" الاكتفاء الذاتى مستقبلاً.


أخبار متعلقة..



مالك ليستر سيتى يُهدى أبطال البريميرليج رحلة أسبوع فى "بانكوك"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة