رئيس غرناطة: لن نتساهل أمام برشلونة.. ونعلم حجم منافساته مع ريال مدريد

الثلاثاء، 10 مايو 2016 12:28 ص
رئيس غرناطة: لن نتساهل أمام برشلونة.. ونعلم حجم منافساته مع ريال مدريد جانب من مباراة برشلونة وغرناطة بالدور الأول
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد كيكى بينا رئيس نادى غرناطة أن فريقه سيلعب من أجل الفوز أمام برشلونة، فى المواجهة التى تجمعهما السبت المقبل بالجولة الأخيرة من عمر مسابقة الليجا الإسبانية، رغم حاجة البارسا الماسة للفوز، من أجل حسم اللقب لصالحه، نافياً الشائعات التى ألمحت إلى أن الفريق قد يتساهل أمام برشلونة.

الفريق الكتالونى يطمح فى الفوز بالمباراة، ليفوز باللقب للمرة الثانية على التوالى، بغض النظر عن نتيجة مباراة ملاحقه ريال مدريد أمام ديبورتيفو لاكورونيا، خاصة وأن الفارق بينهما نقطة واحدة فقط.
وصرح رئيس غرناطة لموقع "برنابيو ديجيتال" المنتمى للميرنجى تعليقاً على المباراة، قائلاً: "لن يوجد أى تساهل منا فى المباراة.. نعى جيداً أن برشلونة والريال يتنافسان بقوة على اللقب.. أؤكد أن لاعبينا يريدون الفوز بالمباراة لأنها غاية فى الأهمية بالنسبة لنا كما أن هذا واجبنا".

وتأتى تصريحات رئيس غرناطة فى الوقت الذى ضمن فيه الفريق الذى يحتل المركز الـ 16 بـ39 نقطة، بقاءه رسمياً فى الليجا، نظراً لأنه يتفوق بالمواجهات المباشرة على فريقى خيتافى وسبورتينج خيخون صاحبى المركزين الـ 17 والـ 18، ولكل منهما 36 نقطة، علماً بأن برشلونة فاز على غرناطة برباعية نظيفة فى لقاء الدور الأول.


أخبار متعلقة..


- أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يتذيل قائمة أصحاب الأهداف المؤثرة بالليجا











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة