ضبط شقيقة صاحب "أونست" بتهمة النصب على المواطنين

الثلاثاء، 10 مايو 2016 10:48 ص
ضبط شقيقة صاحب "أونست" بتهمة النصب على المواطنين المتهمة
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت مباحث مديرية أمن الإسكندرية فى إلقاء القبض على عضو مجلس إدارة شركة أونست للتطوير العقارى، والمتهمة بالنصب والاحتيال على المواطنين بالاشتراك مع شقيقها من خلال الإعلان عن وحدات سكنية فى قرية سياحية، إلا أنهما لم يقوما بإنشاء المشروع من الأساس.

البداية عندما تلقى قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، بلاغاً من "حماد. ح"- 48 سنة الضابط بقطاع مصلحة الأحوال المدنية بالإسكندرية ضد كل من "إكرامى. ع"- 41 سنة رئيس مجلس إدارة شركة أونست للتطوير العقارى، الكائن مقرها مدينة نصر – محافظة القاهرة، السابق اتهامه فى عدد 34 قضية "نصب وشيك" والمقيد الحرية حاليا ومحبوس بسجن المزرعة لتنفيذ الأحكام الصادرة ضده فى عدد 200 قضية "نصب وشيك "، و شقيقته "شيرين .ع " - 40 سنة – عضو مجلس إدارة شركة أونست للتطوير العقارى مقيمة التجمع الخامس – محافظة القاهرة، لقيامهما بالنصب والاحتيال عليه وعلى زوجته والاستيلاء منهما على مبالغ "مائة وخمسة وثمانون ألف جنيه " مقابل بيعهما شقتين بمشروع الشركة بقرية سما مارينا بالساحل الشمالى دائرة قسم شرطة العلمين، إلا أنهما لم يقوما بإنشاء المشروع وامتنعا عن تسليمه الوحدات السكنية المتفق عليها وتهربا من رد أموالهما.

توصلت التحريات إلى صحة الواقعة، وقيام المتهم الأول بالاشتراك مع المتهمة الثانية بالنصب والاحتيال على المُبلغ والعديد من المواطنين، "جارى تحديدهم" والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهـم باعتزامهما إنشاء العديد من المشروعات السكنية بأسعار مخفضة وتسهيلات فى السداد، وذلك عن طريق الإعلان عن نشاطهما ومشروعاتهما الوهمية بوسائل الإعلام المسموعة والمرئية، وتمكنا من الاستيلاء على أموالهم واتخاذهما من فرع الشركة الكائن بمنطقة الكيلو 21 - دائرة قسم أول العامرية مقراً لمزاولة نشاطهما الإجرامى، وإمعاناً منهما فى إتمام جريمتهما قاما بتحرير عقود بيع للوحدات المخصصة بالمشروعات الوهمية المزمع إنشاؤها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة الثانية، وبمواجهتها اعترفت، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة أول العامرية، وجارى عرضها على النيابة العامة.


موضوعات متعلقة..



تموين الإسكندرية تضبط 5 أطنان سمسم سودانى غير صالح للاستهلاك الآدمى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

اسيوطى

لو مسنودين هيبقى حكم بسيط

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد المنعم

عبد العظيم حجاج

عدد الردود 0

بواسطة:

حمو

اخرها 3 سنين

عدد الردود 0

بواسطة:

محامي

43 سنة

عدد الردود 0

بواسطة:

زغلول بهلول

خالتي بتسلم عليك

بوووووووووووووسي دي حشائش مرجانية يا بوسي

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال شكري

ضحايا شركة اونست بالملايين!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

HATEM

الحل عند خالو.......

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة