عمر جابر يعود لتدريبات الزمالك بعد موقعة بتروجت

الأربعاء، 11 مايو 2016 12:23 م
عمر جابر يعود لتدريبات الزمالك بعد موقعة بتروجت عمر جابر
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعود عمر جابر ظهير أيمن نادى الزمالك، المنتقل حديثاً لصفوف نادى بازل السويسرى للتدريبات الجماعية للفريق الأبيض عقب مباراة الزمالك وبتروجت المقرر لها غداً الخميس ضمن مباريات الأسبوع الـ 28 للدورى الممتاز.

عمر جابر وقع لبازل السويسرى 4 سنوات


ووقع عمر جابر على عقود انتقاله لنادى بازل السويسرى بشكل رسمى لمدة 4 سنوات أمس الثلاثاء، بعد اجتيازه الكشف الطبى مع النادى السويسرى بنجاح لتنتهى إجراءات انتقاله بشكل رسمى من الزمالك لناديه الجديد.

عمر جابر يعود للقاهرة اليوم


ويعود عمر جابر إلى القاهرة مساء اليوم قادماً من سويسراً بعد التوقيع على عقود انتقاله لبازل، لكنه لن يتمكن من المشاركة فى تدريبات الزمالك ليتواجد فى المران عقب خوض الأبيض مباراة بتروجت بالدورى غداً.

عمر جابر ينضم لبازل عقب لقاء تنزانيا


ومن المنتظر أن ينتقل عمر جابر لصفوف بازل السويسرى بشكل نهائى عقب مباراة المنتخب الوطنى مع تنزانيا بتصفيات أمم أفريقيا 2017 حيث ووفقًا لاتفاق الزمالك مع بازل لن يعود عمر جابر إلى مصر من تنزانيا وإنما سيتوجه مباشرة إلى سويسرا للانضمام لناديه الجديد وبالتالى ستكون مباراة الزمالك وإنبى يوم 26 مايو الجارى هى آخر مباريات عمر جابر مع القلعة البيضاء قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطنى فور انتهاء اللقاء والسفر إلى تنزانيا ومنها إلى سويسرا مباشرة.

بازل يسدد مليون و650 يورو لضم عمر جابر


كان الزمالك اتفق مع بازل السويسرى على انهاء صفقة عمر جابر مقابل مليون و650 ألف يورو يحصل عليها الزمالك بخلاف إقامة مباراة ودية بين الناديين بالإمارات يخصص دخلها للفريق الأبيض وكذلك حصول الزمالك على 15% فى حالة بيع بازل لعمر جابر مستقبلاً.


موضوعات متعلقة..


- عمر جابر ينضم لبازل عقب رحلة المنتخب بتنزانيا

- بالصور.. لحظة توقيع عمر جابر على عقود الانضمام لـ"بازل"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة