إسلام الشاطر منتقدا أزمة مستحقات لاعبى الإسماعيلى: لا يعرفون قيمة النادى

الأربعاء، 11 مايو 2016 07:32 م
إسلام الشاطر منتقدا أزمة مستحقات لاعبى الإسماعيلى: لا يعرفون قيمة النادى اسلام الشاطر
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد إسلام الشاطر، لاعب الأهلى والإسماعيلى الأسبق، تصرفات لاعبى الإسماعيلى بإضرابهم عن التدريبات والتهديد بعد لعب المباراة القادمة أمام مصر المقاصة، عقب تأخر الإدارة فى صرف مستحقاتهم المالية والخاصة بالقسط الثالث من عقود الموسم الجارى، ومطالبا أيضا إدارة النادى بحل الأزمة.

وقال "الشاطر" عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: "أعلم أن كل لاعب فى الإسماعيلى عنده التزامات والتزامات كبيرة جدا، لكن كان يجب التفاهم مع الإدارة للوصول للحل لأن الحل مش هو عدم التدريب ووضع النادى فى هذا المأزق، أطالب جميع اللاعبين بالعودة للتدريبات والمطالبة بحقوقهم من خلال الملعب وعن طريق كابتن الفريق، وإعطاء مهله للإدارة لتدبير المستحقات".

وأضاف الشاطر: "يجب على الإدارة العمل وبسرعة لترتيب الأوضاع وإلا الرحيل الفورى، وإذا لم يلتزم اللاعبون بلعب المباراة القادمة فأعتقد أن اللعب بفريق الأمل هو بداية التصحيح داخل النادى، وأرجو من جمهور الإسماعيلى أن يقف بجانب الفريق فى المباريات القادمة".

واختتم الشاطر كلامه، قائلا: "لا ألوم مجلس الإدارة ولا اللاعبين، لكن اللوم من جاء بمجلس إدارة لا يستطيع تدبير مستحقات اللاعبين، وأيضا اللوم من جاء بلاعبين لا يعرفون قيمة النادى الإسماعيلى وجمهوره".


اسلام الشاطر ، فيس بوك ، الاسماعيلى



موضوعات متعلقة


لليوم الثانى على التوالى.. إضراب لاعبى الإسماعيلى عن التدريبات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة