حسام غالى يتجه للتدريب بعد اعتزال كرة القدم

الأربعاء، 11 مايو 2016 06:36 م
حسام غالى يتجه للتدريب بعد اعتزال كرة القدم حسام غالي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر حسام غالى قائد النادي الأهلي على دخول مجال التدريب عقب اعتزاله كرة القدم ،رافضاً العمل الإدارى بعد انتهاء مسيرته الكروية.

حسام غالى يدرس اعتزال الكرة الموسم المقبل


ويدرس حسام غالى بقوة اعتزال كرة القدم بنهاية عقده مع النادي الأهلي والذي ينتهي بنهاية الموسم القادم 2016 / 2017 ،رافضاً اللعب لأي ناد أخر فى مصر سوى النادي الأهلي ،خاصة فى حالة عدم تأهل مصر لكأس العالم 2018 فى روسيا ،بينما فى حالة تأهل الفراعنة سيجدد حسام غالى موسماً إضافياً مع الأهلي بحسب حديثه مع جهاز الكرة بفريقه.

مارتن يول يطلب التجديد لحسام غالى


وطلب الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي من جهاز الكرة بفريقه تجديد عقد حسام غالى لمدة موسم إضافى ،بعدما تم استطلاع رأيه فى التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل وهم حسام غالى وعبد الله السعيد وحسام عاشور والحارس أحمد عادل عبد المنعم.

حسام غالى أبدى رغبه فى دخول مجال التدريب بعد اعتزاله


وتحدث حسام غالى مع بعض المقربين منه عن رغبته فى دخول مجال التدريب الذي يستهويه أكثر عن العمل الإداري أو الإعلامي ،مشدداً أنه يري نفسه مديراً فنياً، وهو ما يتوافق مع سماته الشخصية.

حسام غالى يتمتع بشخصية قوية


ويتمتع حسام غالى بشخصية قوية ورؤية فنية ،وهو الأمر الذي يريد أن يثقله عقب اعتزاله كرة القدم ،بالحصول على دورات تدريبية فى عدد من الدول الأوربية ،وهو الأمر الذي نصحه به عدد من زملائه مثل محمد أبو تريكة.


أخبار متعلقة :


- حسام غالي: لاعبو الأهلي "الأفضل فى مصر".. وكل المباريات المقبلة كئوس

- حسام غالى يعود لتشكيلة الأهلي الأساسية أمام أسوان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة