أخبار رونالدو اليوم.. شاهد أجمل أهداف الدون من خارج منطقة الـ18

الأربعاء، 11 مايو 2016 09:43 م
أخبار رونالدو اليوم.. شاهد أجمل أهداف الدون من خارج منطقة الـ18 رونالدو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشر اسم كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، بمعظم الصحف الإسبانية اليوم، الأربعاء، قبل مباراة فريقه المصيرية أمام ديبورتيفو لا كورونيا فى الجولة الأخيرة من الدوري الإسبانى، وجاءت أهم أخبار رونالدو كالتالى..

أهداف رونالدو خارج منطقة الجزاء:


نشر الموقع الرسمى لريال مدريد مقطع فيديو لأهداف كريستيانو رونالدو، التى جاءت من خارج منطقة الجزاء "الـ18" هذا الموسم فى الدوري الإسباني، وكان آخرها أمام فالنسيا فى الجولة 37 من الليجا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

رونالدو قاد الفريق الملكى للفوز على فالنسيا بصعوبة بنتيجة 3-2 ليستمر الميرنجى فى مطارد برشلونة على لقب الليجا حتى الجولة الأخيرة.



الشائعات تُطارد رونالدو:


أصبح مستقبل رونالدو حديث الصحف العالمية، خاصة أن الدون يعتبر الهدف رقم 1 للعديد من الأندية الأوروبية على رأسهم باريس سان جيرمان الفرنسى، ومانشستر يونايتد الإنجليزى.

صحيفة "سبورت" الإسبانية أكدت أن مستقبل رونالدو سيكون مرتبطا بنهائى دورى أبطال أوروبا نهاية الشهر الجارى فى ملعب "سان سيرو".

الصحيفة أوضحت أن فى حالة فوز ريال مدريد باللقب، فإن ريال مدريد سيجدد عقد كريستيانو رونالدو، أما فى حالة لم فوز أتلتيكو بالبطولة فإن فلورنتينو بيريز سيترك الباب مفتوح لرحيل رونالدو.

رونالدو يريد مانشستر:


صحيفة "دون بالون" الإسبانية أكدت الخبر، وأضافت عليه أن رونالدو يُريد العودة إلى مانشستر يونايتد، لأنه يحلم بالاعتزال بقميص الشياطين الحمر أمام جماهير "أولد ترافورد"، بينما وكيله خورخى مينديز يرغب فى رؤية الدون بقميص باريس سان جيرمان لأن الصفقة ستتخطى حاجز 80 مليون بكل تأكيد فى حالة اللعب فى الدوري الفرنسي.




أخبار متعلقة:


7 معلومات تاريخية بعالم كرة القدم من ذكرى يوم 11 مايو








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة