أخبار نيمار اليوم.. البرازيلي يشغل مورينيو..واللاعب يرفض مغادرة برشلونة

الأربعاء، 11 مايو 2016 11:11 م
أخبار نيمار اليوم.. البرازيلي يشغل مورينيو..واللاعب يرفض مغادرة برشلونة نيمار دا سيلفا
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل البرازيلى نيمار داسيلفا نجم برشلونة الإسبانى ، ضمن حسابات البرتغالي جوزيه مورينيو فى تشكيلته المثالية التي يريد أن يدربها إذا ما تعاقدت معه إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي لقيادة الشياطين بداية من الموسم المقبل خلفاً للهولندي لويس فان جال الذي يتعرض لانتقادات شديدة من قبل الجماهير.
وجاء البرازيلي نيمار دا سيلفا على رأس تشكيلة مورينيو المثالية لما يملكه من موهبة فطرية قد تقود مانشستر يونايتد إلى الحصول على لقب البريميرليج الأول لهم منذ رحيل السير أليكس فيرجسون عن تدريب الفريق في 2013، ورغم أن الفكرة قد تكون غير مرجحة تماماً إلا ان اسم جوزيه مورينيو قد يغري أى لاعب للانضمام للفريق الذي سيدربه الـ"سبيشال وان".

نيمار قد يمنع مانشستر من التعاقد مع لاعبين غيره


ورغم أن تقارير صحفية قد أكدت على أن مانشستر يونايتد مستعد لإنفاق 150 مليون استرليني في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، إلا أن إمكانية التعاقد مع نيمار قد تستهلك الميزانية بأكملها.
نيمار لا يرى نفسه خارج برشلونة:

لكن النجم البرازيلي الشاب نفسه أكد لصحيفة "جلوبو" البرازيلية أنه لا يرى نفسه خارج فريق برشلونة بأي حال من الأحوال، بعد أن ارتبط اسمه بمفاوضات مع مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي.

وقال نيمار:" أظن أن اهم شيء في كرة القدم أن تلعب بجانب لاعبين جيدين، وأنا أظن ان لاعبي برشلونة هم الأفضل، أنا سعيد في برشلونة و أعتبره منزلي، زملائي يشعروني بالراحة دائماً، ببساطة أنا لا أرى نفسي خارج فريق برشلونة".

مستوى نيمار المتذبذب يثير الشائعات


ورغم إحرازه لـ27 هدف خلال 38 مباراة مع الفريق الكتالوني هذا الموسم، إلا أن تذبذب مستواه في الفترة الأخيرة وإحرازه لـ3 أهداف في الـ9 مباريات الأخيرة قد يفتح باب التساؤلات بخصوص مستقبل نيمار مع البلوجرانا.


موضوعات متعلقة..


- ميسى وإنييستا يقتربان من معادلة رقم تشافي التاريخى فى التتويج بالليجا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة