أوروجواى تضع جماهير بوكاجونيورز تحت الحصار

الأربعاء، 11 مايو 2016 03:50 م
أوروجواى تضع جماهير بوكاجونيورز تحت الحصار جماهير فريق بوكاجونيورز الأرجنتينى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت إدارة نادى ناسيونال فى أوروجواى وضع أسلاك شائكة وحواجز معدنية فى مدرجات ملعب الفريق، من أجل حصار جماهير فريق بوكا جونيورز الأرجنتينى خلال المباراة، التى ستجمع بين الفريقين الخميس فى ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس ليبرتادوريس.

وأفادت شبكة "سبورت 890" الإذاعية فى أوروجواى، أن الأسلاك الشائكة ستوضع على أجناب المدرجات، كما سيتم ترتيبها بشكل متلاصق لمنع الجماهير الأرجنتينية من الاختلاط بنظيرتها الأوروغوايانية، حيث إنه فى الكثير من الأحيان تتسبب الاستفزازات بين المدرجات فى نشوب أعمال عنف.

وكشفت الشبكة الإذاعية، نقلاً عن مصادر داخل نادى ناسيونال، أنه تم التحضير لعملية أمنية ضخمة، تتضمن منع بعض جماهير بوكا جونيورز، الذين لا يحملون تذاكر دخول للمباراة، من دخول أوروجواى.

وتقدر أعداد الجماهير التى تخطط للزحف خلف بوكا جونيورز إلى العاصمة الأوروجوانية مونتفيديو بستة ألاف مشجع، رغم أن نادى ناسيونال خصص ثلاثة ألاف تذكرة فقط للجماهير الزائرة، التى سيتم تخصيص مساحة لها فى المدرجات الواقعة خلف أحد المرميين لمتابعة المباراة.

وتقام مباراة الخميس على الملعب الرئيسى للعاصمة الأوروجوايانية، وهى المباراة، التى وصفتها السلطات الأمنية بـ"عالية الخطورة"، إلا أنها وافقت على إقامتها بعد الضمانات، التى قدمتها إدارة نادى ناسيونال.

وبدأت السلطات فى أوروجواى فى اتخاذ التدابير الإحترازية، بعد أن قام قطاع من روابط مشجعى بوكا جونيورز (الأولتراس) بإثارة أعمال شغب فى باراجواى قبل أسبوعين خلال مباراة فريقهم أمام سيرو بورتينيو.


موضوعات متعلقة..



- بالفيديو.. بوكا جونيورز يتأهل لربع نهائى كأس ليبرتادوريس











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة