الأربعة المُرشحون للخروج من تشكيل الأهلي.. "أنانية" رمضان صبحى تُهدد بإحالة أوراقه للدكة.. غضب بسبب عقم إيفونا التهديفى.. "هفوات" صبرى رحيل تقرب مارسيلو من التشكيل.. و"خطايا" ربيعة الدفاعية تثير الغضب

الأربعاء، 11 مايو 2016 03:23 م
الأربعة المُرشحون للخروج من تشكيل الأهلي.. "أنانية" رمضان صبحى تُهدد بإحالة أوراقه للدكة.. غضب بسبب عقم إيفونا التهديفى.. "هفوات" صبرى رحيل تقرب مارسيلو من التشكيل.. و"خطايا" ربيعة الدفاعية تثير الغضب رمضان صبحى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم مرور عدة أيام على الخسارة من وادى ودجلة، ورغم أن الخسارة واردة فى عالم الساحرة المستديرة، إلا أن توابع هذه الخسارة مازالت تُلقى بظلالها على سطح الأحداث الكروية داخل القلعة الحمراء ليس فقط لأنها قلّصت الفارق مع الزمالك إلى 8 نقاط بدلاً من 11، لكن لأنها فتحت باب الغضب تجاه بعض اللاعبين.

الخسارة من وادى دجلة فتحت باب الجدل حول مستقبل أكثر من لاعب من التشكيلة الأساسية للفريق، حيث تعالت الأصوات فى القلعة الحمراء المُطالبة بإحالة أوراق بعض هؤلاء اللاعبين للدكة.. ويرصد "اليوم السابع" اللاعبين الأربعة المُرشحين للجلوس على الدكة خلال بعض المباريات المقبلة ابتداءً من مواجهة أسوان بملعبها فى الثامنة والنصف من مساء الخميس بالجولة الـ28 للدورى العام.

1_ رمضان صبحي


يواجه رمضان صبحى نجم الفريق الصاعد، انتقادات شرسة بعد الأنانية المُفرطة التى ظهر عليها خلال مباراة وادى دجلة الأخيرة والتى كانت سبباً فى حرمان الفريق من الفوز فى هذه المباراة، ويدرس الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق إعفاء رمضان صبحى من مباراة أسوان والدفع بوليد سليمان بدلاً منه.


2_إيفونا


انتقد كثيرون فى الوسط الكروى أزمة الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الفريق، بشأن إهدار الفرص أمام مرمى الخصوم، ورغم أن اللاعب يصنع أهدافاً فى بعض المباريات إلا أن مسلسل إهدار الفرص يُمثل أزمة حقيقة للأهلى، وهو ما جعل المدرب الهولندى يُفكر فى الاستعانة بعمرو جمال بدلاً من اللاعب الجابونى.


3_صبرى رحيل


لم تنس جماهير الأهلى المستوى الهزيل الذى ظهر به صبرى رحيل ظهير أيسر الفريق خلال الكثير من المباريات الأخيرة، وأبرزها لقاء دجلة الذى كان واحدة من أسوأ مباريات صبرى رحيل مع الأهلى هذا الموسم، وبدأ يُفكر معها الجهاز الفنى فى الاستعانة بالبديل حسين السيد "مارسيلو".

4_رامى ربيعة


من وقت لآخر تظهر أخطاء رامى ربيعة مدافع الفريق، بشكل يُطالب معه بعض الخبراء والجماهير بإعادة ربيعة لدكة البدلاء لحين تصحيح أخطائه وعدم تكرارها من أجل استمرار مسيرة انتصارات الأهلى واستعادة لقب الدورى.


موضوعات متعلقة..


- أزمة "احتراف ودكة" فى الأهلى.. إغراءات أوربية تهدد رمضان صبحى.. عروض خارجية تنقذ إيفونا من أزمة التأقلم مع القميص الأحمر.. جمعة وأنطوى يدرسان الهروب.. والأندية المحلية تفاوض سمير ونجيب والشيخ


- وزير التعليم العالى يتدخل لمشاركة حسين السيد مع الأهلى أمام روما


- الأهلى يُحدد شرط انتقال تريزيجيه رسميا لإندرلخت قبل 30 مايو










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة