"الصحة": نتلافى مساوئ منظومة العلاج على نفقة الدولة التى استغلها نواب 2010

الأربعاء، 11 مايو 2016 12:39 م
"الصحة": نتلافى مساوئ منظومة العلاج على نفقة الدولة التى استغلها نواب 2010 الدكتور أحمد عماد وزير الصحة
كتب ــ وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور تامر حامد مدير منظومة العلاج على نفقة الدولة بوزارة الصحة والسكان، أن الوزارة بعد الثورة سعت إلى تأسيس نظام للعلاج على نفقة الدولة يتلافى مساوئ المنظومة التى استغلها نواب البرلمان فى 2010 لتحقيق مصالح انتخابية، وتقاضى وسطاؤهم مقابلا ماديا من المرضى، لإنهاء قرارات علاجهم على نفقة الدولة.

وقال الدكتور تامر حامد مدير منظومة العلاج على نفقة الدولة بوزارة الصحة والسكان فى تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، إنه يكن الاحترام الكامل لنواب البرلمان الحاليين الذين جاءوا بإرادة حرة ونزيهة إلى البرلمان ليعبروا عن طموح الشعب.

وأضاف مدير منظومة العلاج على نفقة الدولة بوزارة الصحة، أن النظام الحالى داخل برامج العلاج على نفقة الدولة يحمى المريض من الوسطاء، مشيراً إلى أن البرلمانيين هم أحرص الناس على تحقيق العدالة للمرضى وتوفير احتياجاتهم وفقاً للدستور.

وأوضح تامر حامد، أن الوزارة خصصت إدارة للاتصال السياسى للتعاون مع النواب من أجل تحقيق مصالح الجمهور، وتلقى أى توجيهات منهم بشأن إصلاح منظومة الصحة، مشيراً إلى أن عام 2010 شهد مهازل كبيرة من النواب معدومى الضمير.


موضوعات متعلقة..


"الصحة" تكشف سر هجوم نواب البرلمان على منظومة العلاج على نفقة الدولة:رفضنا استلام قرارات من أعضاء بالمخالفة للقانون..وتامر حامد:الميكنة قطعت الطريق على وسطاء السبوبة..ويؤكد:نقدم خدمات لـ45%من المصريين








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة