بالصور.. "7" سيناريوهات غير متوقعة فى نهاية الليجا

الأربعاء، 11 مايو 2016 07:00 ص
بالصور.. "7" سيناريوهات غير متوقعة فى نهاية الليجا ريال مدريد
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنتظر جماهير كرة القدم الإسبانية نهاية الأسبوع المقبل لمعرفة الفائز بلقب الليجا، بعد أن اشتعل الصراع فى الفترة الأخيرة بين برشلونة وريال مدريد عقب سقوط اتلتيكو مدريد من المنافسة على اللقب بعد الهزيمة التى منى بها أمام ليفانتى فى الجولة 37، ونرصد لكم خلال السطور التالية "7" سيناريوهات منتظرة خلال الأيام المقبلة من المنافسات المتبقية من الليجا.


الليجا (1)
تحلم جماهير ريال مدريد الذى يحتل المركز الثانى برصيد 87 نقطة بفارق نقطة واحدة عن برشلونة الذى يحتل المركز الأول، بتحقيق المعجزة واستطاع الفريق الملكى التتويج بلقب الليجا بدلا من برشلونة.



الليجا (2)
تجديد تعاقد الاسبانى الفارو اربيلوا مهاجم ريال مدريد لموسم مقبل بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الملكى بانتهاء الموسم الجارى، بعد أن أعلن الرحيل عن الفريق منذ عدة أيام، واحتفلت به الجماهير واللاعبون عقب انتهاء مباراة فالنسيا التى أقيمت يوم الأحد الماضى والتى تعد المباراة الأخيرة له بقميص النادى.



الليجا (3)
من المتوقع أن يستطيع فريق اتلتيكو مدريد الذى يحتل المركز الثالث برصيد 85 نقطة التفوق على ريال مدريد الذى يحتل المركز الثانى برصيد 87 نقطة ،فى حالة هزيمة الفريق الملكى من ديبورتيفو لاكرونيا بالمباراة الأخيرة من الدورى الاسبانى، حيث أن الفارق بين اتلتيكو والريال نقطتين فقط.



الليجا (4)

يأمل فريق رايو فاليكانو الذى يحتل المركز الـ 19 برصيد 35 نقطة فى الاحتفاظ بالبقاء فى الليجا وعدم الهبوط لدورى الدرجة الثانية ،وتعد فرصته الأخيرة فى البقاء بالدورى الممتاز فى هزيمة خيخون وخيتافى بالمباراة الأخيرة من الليجا.



الليجا (5)
تشير جميع التنبؤات بتتويج برشلونة بلقب الليجا نظرا لتصدره الدورى الإسبانى برصيد 88 نقطة بعد سقوط اتلتيكو مدريد من المنافسة عقب هزيمته من ليفانتى الأحد الماضى.



الليجا (6)

يعد فريق سبورتنج خيخون الأقرب للاحتفاظ بالبقاء فى الليجاء خلال الموسم المقبل حيث أنه يتعادل مع خيتافى صاحب المركز الـ 17 برصيد 36 نقطة، وفى حالة هزيمة خيتافى من ريال بيتيس سيحصل خيخون على مكان بالدورى الممتاز خلال المسم المقبل ويهبط صاحب المركز الـ 17 بدلا منه.


الليجا (7)


يتصارع فريق خيتافى مع فريق سبورتنج خيخون فى البقاء بالدورى الممتاز خلال الموسم المقبل حيث أنهم متعادلين فى عدد النقاط برصيد 36 نقطة بينما يتقدم خيتافى بعدد الأهداف ويعد الأقرب للبقاء فى الليجا خلال الموسم المقبل.



موضوعات متعلقة..


- بالصور.. لاعبو ريال مدريد يحتفلون بأربيلوا فى لقاء الوداع











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة