وزيرة التضامن: 10 آلاف جنيه لأسرة المتوفى وألفان للمصاب فى حريق الرويعى

الأربعاء، 11 مايو 2016 10:05 ص
وزيرة التضامن: 10 آلاف جنيه لأسرة المتوفى وألفان للمصاب فى حريق الرويعى غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، صرف 10 آلاف جنيه لأسرة المتوفى وألفى جنيه للمصاب فى حريق منطقة الرويعى التجارية بالعتبة، والذى نشب فجر الاثنين الماضى، وذلك بعد أن تفقدت الوزيرة آثار الحريق ومدى الضرر الذى لحق بالمحال هناك.

وقالت الوزيرة: "نقوم الآن بحصر الخسائر الناتجة عن الحريق ومن المقرر أن ننتهى غدا، وعليه سنقوم بتنسيق الجهود مع المجتمع المدنى والقطاع الخاص لتقديم المساعدات التى قد تسهم فى الوقوف بجانب المتضررين من الحريق"، مشددة على أن المساعدة والدعم ستكون بعدالة، حيث سيتم وضع الباعة الجائلين الذين يتخذون من الرصيف معرضا لعرض بضاعتهم وليس لديهم أى دخل إلى جانب صغار التجار فى الاعتبار والاهتمام.

وأعربت الوزيرة عن حزنها وأسفها لوقوع ضحايا ومتضررين من الحادث، مؤكدة أن الوزارة تبذل أقصى جهدها وتسخر جميع إمكانياتها لسرعة الانتهاء من حصر الخسائر حتى تتمكن من تقديم المساعدات بناء على دراسة توضح حجم الخسائر، رغم التحديات التى تواجهها الوزارة فى مثل هذه الأحداث خاصة وأن الباعة الجائلين ليس لديهم أية أوراق رسمية بشأن نشاطهم أو حجمه.

يذكر أن عددا من الشخصيات العامة تبنى حملات على موقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك) لمساعدة ودعم ضحايا حادث الرويعى وتفاعلت مع الحملات بعض مؤسسات المجتمع المدنى الكبرى، ورحبت الوزيرة بالتنسيق مع أى جهود صادقة تهدف للوقوف إلى جانب المتضررين.


موضوعات متعلقة..


- بعد حريق الرويعى.. مصر اتحرقت كام مرة قبل كده؟.. 13 حريقا هز "القاهرة" على مر التاريخ.. حريق أمن الدولة والحزب الوطنى أشهر نيران السياسة.. ودخان القضاء والقدر يلتهم العتبة و10 مصانع وقطار الصعيد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة