أخبار نيمار اليوم: خناقة ماسكيرانو تمهد لانتقال البرازيلى لمانشستر يونايتد

الخميس، 12 مايو 2016 08:06 م
أخبار نيمار اليوم: خناقة ماسكيرانو تمهد لانتقال البرازيلى لمانشستر يونايتد نيمار نجم برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد نادى برشلونة الإسبانى لتعديل الشرط الجزائى فى عقد نجم الفريق البرازيلى ليصل إلى 220 مليون يورو، من أجل تحصينه من الاندية الكبرى التى ترغب فى ضمه كباريس سان جيرمان وريال مدريد.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة سيعدل الراتب أيضاً فى عقد نيمار مع الفريق، من أجل إغراؤه للبقاء بصفوف الفريق، مع تعديل الشرط الجزائى بالمبلغ المذكور سلفاً ليكون ثانى أكبر مبلغ بعد الأسطورة ميسي الذى يبلغ الشرط الجزائى فى عقده 250 مليون يورو.
خلاف مع ماسكيرانو
كشف خافى ميجيل أحد الصحفيين المقربين من برشلونة، أن ماسكيرانو قام بتوبيخ نيمار بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو مدريد، بسبب أنانية النجم البرازيلى، معتبراً إياه أحد أسباب الخروج الأوروبى.
وكتب ميجيل عبر حسابه على موقع تويتر: "ماسكيرانو وبّخ نيمار طالباً منه ان يتخلّى عن انانيته وأن يهتم لمصلحة الفريق".

جاء ذلك بعد نهاية مباراة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد فى لقاء جمعهما بغرفة خلع الملابس بعد المباراة.
واستغل الاعلام الإنجليزي الموقف، لتخرج صحيفة مترو بتقرير مفاداه، أن أزمة نيمار مع ماسكيرانو من الممكن أن تمهد لرحيل النجم البرازيلى عن البارسا وانتقاله لنادى مانشستر يونايتد.

مستوى متراجع


وبالرغم من إحرازه 30 هدفاً هذا الموسم إلا ان مستوى نيمار تراجع بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة قبل أن يعود للتألق في المباراة أمام اسبانيول مؤخراً حيث أحرز هدف برشلونة الخامس وساهم فى المستوى الجيد الذى ظهر عليه الفريق الكتالونى.

وكان برشلونة خسر في 4 مباريات على التوالي ما أدّى لإقصائه من دوري الأبطال وتقليص الفارق بينه وبين منافسيه إلى نقطة واحدة حولته من بطل مرتقب الى منافس عليه.


أخبار متعلقة


أخبار نيمار اليوم.. البرازيلي يشغل مورينيو..واللاعب يرفض مغادرة برشلونة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة