"الإسماعيلى" يعتذر للاعبيه عن إساءة الجماهير

الخميس، 12 مايو 2016 12:01 ص
"الإسماعيلى" يعتذر للاعبيه عن إساءة الجماهير الاسماعيلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إعتذر علاء وحيد المتحدث الرسمى باسم نادى الإسماعيلى، للاعبى الفريق الأول الذين تعرضوا للسُباب من بعض الجماهير التى تواجدت فى مباراة إنبى الماضية، قائلاً: "بعتذر لأى لاعب ناله أى كلمة من أى حد كان موجود فى المباراة الماضية، وأعد بعدم تكراره مرة أخرى".

وأضاف المتحدث باسم الإسماعيلى: "لاعبين كثر جداً من برة الإسماعيلية، ومازالوا يحلفون بالاسماعيلى وعشق الجماهير لهم، ولو بعض اللاعبين تعرضوا للإساءة معلش لأن الجمهور بيحب ناديه، وسهل جداً على اللاعب أنه يصالح جمهوره، ولوعلى إسلام جمال يجى وعلى عهدتى ويشوف الجماهير هتستقبله إزاى، لأن الجماهير بتحب اللي بيخلص للنادى وعمرها ما بتنسى اللي فرحهم فى يوم من الأيام".

أضاف وحيد، خلال خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع كريم شحاتة، عبر شاشة "النهار اليوم" أن أحمد سمير لاعب الفريق حصل على أكثر من 50% من مستحقاته، وتم خصم 135 ألف جنيه نظراً لغيابه المستمر عن التدريبات عقب كل مباراة، مشيراً إلى أن هناك بعض المحاولات لحل الأزمة، وعودة الاستعانة باللاعبين الكبار لخوض مباراة المقاصة المحدد لها الجمعة المقبلة.

وكان مسئولو نادى الإسماعيلى قرروا وقف جميع لاعبى الفريق الأول وإحالتهم للتحقيق بعد إضرابهم عن المشاركة فى التدريبات الجماعية وانقطاعهم عن مران الأمس.


موضوعات متعلقة..


أحمد سمير: لاعبو الإسماعيلى"بيستلفوا فلوس"..ولا يستطيعون ملء سيارتهم بالبنزين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة