النائب أحمد سميح: رفع ألمانيا الحظر عن شحن الحقائب بشرم الشيخ خطوة أولى لعودة السياحة

الخميس، 12 مايو 2016 02:10 ص
النائب أحمد سميح: رفع ألمانيا الحظر عن شحن الحقائب بشرم الشيخ خطوة أولى لعودة السياحة النائب أحمد سميح، عضو لجنة السياحة بالبرلمان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد النائب أحمد سميح، عضو لجنة السياحة بالبرلمان، بقرار الحكومة الألمانية برفع الحظر عن شحن الحقائب على متن الرحلات المتجهة إلى شرم الشيخ، واصفا إياه خطوة أولى لعودة السياحة الأجنبية إلى مصر، مشيرا إلى أن هذه الخطوة ستشجع باقى دول العالم الذى منعت سياحها من مصر أن تعيد التفكير فى قرارها من جديد.

وأضاف عضو لجنة السياحة بالبرلمان، لـ"اليوم السابع" أن مصر خطت خطوات كبيرة فى محاربة الإرهاب، وانتصر الشعب المصرى عليه، موضحا أن ألمانيا بقرارها توجه رسالة لدول أوروبا والعالم أجمع أن مصر بلد الأمن والأمان.

كان سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، أكد أن قرار الحكومة الألمانية برفع الحظر عن شحن الحقائب على متن الرحلات المتجهة إلى شرم الشيخ، يعد رسالة " إيجابية"، ما يعنى أن مطار شرم الشيخ يتمتع بالأمان الكامل لاستقبال السائحين، كما يعكس القرار ثقة الجانب الألمانى فى الإجراءات التى اتخذتها الحكومة المصرية لتأمين كافة المطارات المصرية.



موضوعات متعلقة..

- تأمين مطار شرم الشيخ يدفع الألمان لاستئناف رحلاتهم.. "السياحة" القرار إيجابى ويحسن الصورة الذهنية لمصر بالخارج.. ويدفع الإنجليز والروس لعودة رحلاتهم.. رئيس الغرف السياحية: رسالة طمأنة لسائحى أوروبا










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة