بالفيديو .. فرحة مدربى الفرق المصرية.. ميدو يجرى على الخط.. يول يحضن "عم حارث".. كارتيرون يقفز فى الهواء عقب هدف جونيور.. جاريدو "مجنون" بالكونفدرالية.. عودة يبكى عقب التعادل مع الشرطة

الخميس، 12 مايو 2016 07:00 ص
بالفيديو .. فرحة مدربى الفرق المصرية.. ميدو يجرى على الخط.. يول يحضن "عم حارث".. كارتيرون يقفز فى الهواء عقب هدف جونيور.. جاريدو "مجنون" بالكونفدرالية.. عودة يبكى عقب التعادل مع الشرطة مارتن يول
كتب – محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعيش المديرون الفنيون حالة عصبية متوترة أثناء مباريات فرقهم، وتنعكس تلك الحالة على ردود أفعالهم عقب إحراز الفريق هدفا أو تحقيق فوز قاتل فى الدقائق الأخيرة نتيجة ما يمر به المدربون من ضغوط وانتقادات سواء أثناء المباريات أو عقب التعرض لأى نتائج سيئة.

فى السطور التالية نستعرض أهم ملامح انفعالات وفرحة المدربين فى الفرق المصرية:

- يول يحضن "عم حارث" :


الهولندى مارتن يول المدير الفنى لفريق الأهلى صدر منه رد فعل مجنون عقب إحراز عبد الله السعيد هدف فوز الأهلى على يانج أفريكانز التنزانى فى مباراة العودة بدورى ابطال أفريقيا، حيث كانت النتيجة التعادل 1/1 وهو ما يعنى خروج الأهلى، إلا أن عبد الله السعيد أحرز هدف الإنقاذ للأهلى فى الدقيقة 94 ويعلن تأهل الأحمر.

فرحة عم حارث مع مارتن يول بعد فوز الأهلى على يانج أفريكانز



استاد مصر - تصريحات مارتن يول المدير الفنى لفريق الأهلى عقب مباراته مع يانج أفريكانز



فرحة مارتن يول الهستيرية بهدف عبدالله السعيد



- جاريدو وفرحة بهدف متعب :


الإسبانى جاريدو المدير الفنى السابق للأهلى، أطلق العنان لنفسه لكى يفرح ويجرى كالأطفال عقب إحراز عماد متعب هدف الفوز فى نهائى الكونفيدرالية الأفريقية الموسم الماضى أمام سيوى سبور الإيفوارى.
هدف عماد متعب القاتل أمام سيوى سبورت وفرحة جاريدو واشتعال المدرجات من الفرحة HD



فرحة ميدو بهدف شيكا :


أحرز محمود عبد الرازق شيكابالا هدفا عالميا مع الزمالك أمام إنبى فور عودته لبيته قادما من الدراويش، الأمر الذى دفع أحمد حسام للتعبير عن فرحته بطريقة هستيرية، خاصة أن ميدو صاحب قرار عودة شيكابالا للزمالك.
هدف شيكابالا فى إنبى 9/1/2016



كارتيرون يخرج عن شعوره :


هدف الكونغولى جونيور مابوكو لاعب دجلة فى مرمى الأهلى فى الدقائق الأخيرة من عمر مباراتهما معا، والذى منح دجلة الفوز على المتصدر، دفع الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للفريق للاحتفال بالهدف بطريقة مجنونة أخرجته عن شعوره بالقفز من الدكة والجرى نحو الملعب.

مابوكو يسجل هدف وادى دجلة فى مرمى الأهلى





محمد عودة وفرحة نقطة البقاء


المقاولون العرب يعيش أسوأ فترات حياته الكروية حيث يصارع الهبوط، وفى آخر مباراة للفريق أمام اتحاد الشرطة، كان المقاولون متأخرا بفارق هدف وهو ما يصعب من موقفه فى صراع البقاء، ولكن أحمد على يحرز هدف التعادل فى الدقائق الأخيرة لينهمر محمد عودة فى البكاء من فرحته للحصول على نقطة من منافسه المباشر فى المؤخرة، قد تكون نقطة البقاء.
أحمد على يحرز هدف التعادل فى آخر دقيقة لــ المقاولون فى اتحاد الشرطة 2/2










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة