بلاغ جديد يتهم مدير العقارات الآيلة للسقوط بحى "المنتزه أول" بالرشوة

الخميس، 12 مايو 2016 01:16 م
 بلاغ جديد يتهم مدير العقارات الآيلة للسقوط بحى "المنتزه أول" بالرشوة رشوة - أرشيفية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل العميد أشرف الجوهرى رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، بلاغاً جديداً، ضد مدير مكتب العقارات الآيلة للسقوط بحى المنتزه أول، يفيد بطلبه رشوة من موظف بالحى لإصدار قرار بهدم عقار لأحد أقاربه.

وتقدم " إبراهيم. م" - 51 سنة موظف بحى أول المنتزه ببلاغ يفيد قيام " أسامة .م " 58 سنة مدير مكتب العقارات الآيلة للسقوط بحى أول المنتزه بطلب مبلغ 30000 جنيه على سبيل الرشوة مقابل قيامه بإصدار قرار هدم لعقار مملوك لأحد أقاربه - كائن بشارع حسن أبو حلاوة دائرة قسم أول المنتزه، تقاضى مبلغ 5500 جنيه كدفعة أولى على أن يتقاضى باقى المبلغ عقب إصدار قرار الهدم.

وتوصلت تحريات ضباط القسم إلى صحة الواقعة وقيام المشكو في حقه بالإخلال عمداً بواجبات وظيفته (موظف عام) واستغلال سلطته الوظيفية لكونه المسئول عن معاينة العقارات الآيلة للسقوط وإصدار قرارات الهدم وطلب مبلغ 30000 جنيه من المُبلغ على سبيل الرشوة للقيام بعمل من أعمال وظيفته.

عقب تقنين الإجراءت واستئذان النيابة العامة تم تسجيل الحوارات والمحادثات التليفونية التى دارت بين المشكو في حقه والمُبلغ بالأماكن العامة والخاصة بالتنسيق مع الإدارة العامة للمساعدات الفنية.

يذكر أن المشكو فى حقه سبق ضبطه فى واقعة مماثلة منذ أيام بمعرفة الرقابة الإدارية، وصدر قرار النيابه العامة بحبسه احتياطيا على ذمة القضية ادارى قسم باب شرقى، وتحرر المحضر إدارى قسم أول المنتزه وبالعرض على نيابة شرق إسكندرية الكليه قررت استخراج المتهم من محبسه لمواجهته بالواقعة .

وكانت الرقابة الإدراية ألقت القبض على المتهم منذ أيام متلبساً بتقاضى مبلغ 40 الف جنيه، على سبيل الرشوة من صاحب إحدى العقارات بشارع الملك حفنى، مقابل استصدار قرار بهدم العقار المملوك له .


موضوعات متعلقة


القبض على عضو لجنة المنشآت الآيلة للسقوط فى المنتزه متلبساً بتقاضى رشوة












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

افتح ياسمسم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة