لاعب برشلونة السابق: أتمنى تسجيل هدف الفوز على البارسا فى الدقيقة الأخيرة

الخميس، 12 مايو 2016 03:00 ص
لاعب برشلونة السابق: أتمنى تسجيل هدف الفوز على البارسا فى الدقيقة الأخيرة اسحاق كوينكا لاعب غرناطة الحالى وبرشلونة السابق
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتوخى الكثير من اللاعبين الحذر من اللحظات التى تلى تسجيلهم للأهداف فى شباك أنديتهم السابقة، حيث أن مشاعرهم تتناقض بين الفرحة العارمة بتسجيل الهدف، وكتمان هذه الفرحة مراعاة لمشاعر جماهير فريقه القديم، إلا أن إسحاق كوينكا لاعب فريق غرناطة لا يبالى بذلك، ويتمنى أن يحرز هدفاً قاتلاً فى شباك برشلونة.

كوينكا يقود غرناطة فى المباراة الحاسمة التى تجمعه بفريقه القديم برشلونة، السبت المقبل فى الجولة الأخيرة من الليجا الإسبانية، وهى المباراة التى يأمل البارسا فى الفوز بها، للفوز باللقب رسمياً، بغض النظر عن نتيجة ملاحقه وغريمه ريال مدريد أمام ديبورتيفو لاكورونيا.

ورغم حاجة برشلونة للفوز وعدم تضرر غرناطة من الهزيمة، خاصة وأنه ضمن رسمياً بقاءه فى الليجا، إلا أن كوينكا الذى لعب للبارسا بين عامى 2011 و 2014، قال فى تصريحات لإذاعة "كادينا سير": "سيكون من الرائع أن أسجل هدف الفوز على برشلونة فى الدقيقة الأخيرة.. أصدقائى سيفرحون كثيراً من أجلى لو فعلت ذلك".

يذكر أن برشلونة يحتل صدارة الترتيب بـ 88 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد الوصيف، وستعنى هزيمة البارسا أو تعادله، مع فوز الريال، تتويج الأخير باللقب رسمياً.



أخبار متعلقة..


- انيستا.. كاتب تاريخ الكرة الإسبانية فى 34 عاما












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة