محافظ المنيا "يناقش" توصيل خدمات المياه والصرف الصح لمغاغة والعدوة

الخميس، 12 مايو 2016 01:01 م
محافظ المنيا "يناقش" توصيل خدمات المياه والصرف الصح لمغاغة والعدوة اللواء طارق نصر محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقش اللواء طارق نصر محافظ المنيا مع ممثلي مشروع حياة للتنمية المحلية نتائج الدراسة الخاصة بتقديم عدد من خدمات المياه والصرف الصحى والمعدة من قبل برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية لقرى المحافظة.

كما استعرض قائمة بالقرى ذات الأولويه للتدخل لتنفيذ مشاريع مياه وصرف صحى، وذلك في نطاق عمل مشروع حياة للتنمية المحلية (العدوة بالكامل بالإضافة إلى 3 وحدات محلية بمركز مغاغة)

وحول القرى التى سيتم العمل بها أوضحت المهندسة سلمى يسرى مدير برنامج ببرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية أنه سيتم تحديد القرى ببداية الأسبوع القادم بناء على الاقتراحات المقدمة من شركة المنيا لمياه الشرب والصرف الصحى وسيتم التنفيذ فور الحصول على هذه القائمة، حيث ستخدم المشاريع المقترحة قرى باكملها محرومة من خدمات المياه النقيه بها.

قال المهندس مينا مقبل منسق برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية بالمنيا أن المشروع يهدف إلى مواجهة تدهور أوضاع الأمن البشرى والارتفاع المستمر فى معدلات الفقر فى صعيد مصر من خلال منهج الأمن البشرى الشامل والذى يسعى إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة بنطاق المشروع المستهدف.

من جانبه، أعرب المحافظ عن تقديم كل أوجه الدعم لتنفيذ تلك الفكرة عقب تحديد القرى التى سيتم العمل بها، مؤكدا أن مشاكل الصرف الصحى تمثل عبئا كبيرا على الدولة بأكملها.

محافظ المنيا (1)

محافظ المنيا (2)

محافظ المنيا (3)

محافظ المنيا (4)

محافظ المنيا (5)

محافظ المنيا (6)


موضوعات متعلقة..


- مصرع شخصين فى حادث تصادم بالمنيا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة