بالفيديو .. عبد الله السعيد ينضم لقائمة "أعداء الحكام" فى الملاعب المصرية

الجمعة، 13 مايو 2016 03:33 م
بالفيديو .. عبد الله السعيد ينضم لقائمة "أعداء الحكام" فى الملاعب المصرية عبد الله السعيد
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت اللقطة التى ظهر خلالها عبد الله السعيد صانع ألعاب الاهلى معترضاً على محمد الحنفى حكم مواجهة الاهلى ضد أسوان ردود أفعال واسعة تشير إلى إنضمام اللاعب لصفوف اللاعبين المعروفين بعدائهم للحكام



وتشمل وقائع عداوة اللاعبين لبعض الحكام أبطالا أخرون يستعرضهم "اليوم السابع" فى التقرير التالى ..

شيكابالا ومحمد الحنفى


وكان محمد الحنفى بطلا لواقعة أخرى فخلال فترة تواجد شيكابالا، في صفوف الإسماعيلي على سبيل الإعارة في بداية الموسم الحالي، أدار محمد الحنفي، لقاء الإسماعيلي والداخلية بالجولة الثالثة للدوري، وانتهى اللقاء بفوز الداخلية بهدف دون رد، بعد أحداث درامية، عقب رفض الحنفي، احتساب ركلة جزاء للدراويش، عقب اصطدام الكرة التي سددها الفهد الأسمر، بيد مدافع الداخلية، فاتجه شيكا نحو الحنفي، وجذبه من قميصه على مرأى ومسمع من الجميع.

المثير في الأمر أن الحنفي، لم يشهر أي بطاقة في وجه شيكابالا، بل لم يدون الواقعة في تقريره من الأساس، وبالتالي لم تصدر لجنة المسابقات عقوبات ضد اللاعب الأسمر.



وليد سليمان وشريف رشوان


واقعة أخرى كانت أكثر فظاعة عندما جذب صانع ألعاب الأهلي وليد سليمان، لقميص الحكم شريف رشوان، في لقاء الأهلي والأسيوطي الموسم الماضي،والذي تعرض بعدها حاوي الأهلي للإيقاف لمدة 4 مباريات .



باسم مرسى وإبراهيم نور الدين


وفى مباراة الزمالك والمصرى فى الأسبوع العاشر من عمر الدورى، تعدى باسم مرسى مهاجم الزمالك على إبراهيم نور الدين حكم اللقاء من خلال "شد فانلة الحكم"، بعد إشهاره الإنذار فى وجهه أثناء المباراة.
تقرير الحكم إبراهيم نور الدين لم يتضمن ذكر الواقعة من الأساس، لذا لم توقع أية عقوبات على باسم مرسى .



حسين السيد ومحمد الصباحى


فيما خرج ظهير أيسر الأهلي، حسين السيد، على النص، خلال لقاء فريقه مع بتروجت، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وبصق على حكم اللقاء محمد الصباحي، على مرأى ومسمع من الجميع، بعد تعديه على لاعب بتروجت دون كرة.



حازم أمام وتوفيق السيد


في مباراة بين الزمالك واتحاد الشرطة موسم 2009/2010، انفعل حازم إمام بشدة على حكم اللقاء، توفيق السيد، وألقى بالبطاقة الصفراء من يديه، ما دفع الحكم لإشهار البطاقة الحمراء مباشرة في وجه حازم، فما كان من الأخير إلا أن واصل اعتداءه على الحكم، في مشهد أثار غضب الجميع، وتم إيقافه بعدها من اتحاد الكرة 8 مباريات.






أخبار متعلقة


محمد الحنفى يوضح لماذا لم يطرد عبد الله السعيد فى لقاء أسوان؟
بالفيديو.. شاهد كواليس إشهار الكارت الأصفر لعبد الله السعيد في مباراة أسوان








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة