محمد نجيب يحظى بإشادة مدرب الأهلي بعد المشاركة أمام أسوان

الجمعة، 13 مايو 2016 03:57 م
محمد نجيب يحظى بإشادة مدرب الأهلي بعد المشاركة أمام أسوان محمد نجيب
كتب- رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حظى محمد نجيب مدافع فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي بإشادة محمد عبد العظيم "عظيمة" مدرب الأحمر بعد الدفع به فى مباراة أسوان أمس بالجولة الـ28 للدوري والتى حسمها الأحمر لصالحه برباعية نظيفة ومواصلة صدارة جدول المسابقة بعد أن رفع رصيده إلى 62 نقطة.

محمد نجيب يشارك بدلا من أحمد حجازى المُصاب


وجاء الدفع بمحمد نجيب أمام أسوان بدلا من زميله أحمد حجازى الذى اشتكى من الام فى العضلة الخلفية وفضًل الجهاز الفنى بقيادة مارتن يول إراحته وسيخضع لفحص طبى غدا لتحديد مصيره من المشاركة فى مباراة الإنتاج الحربى الثلاثاء المقبل من عدمه.

محمد نجيب مطلوب فى طنطا


وأبدى مجلس إدارة نادى طنطا برئاسة فايز عريبى رغبة قوية فى التفاوض مع مسئولى الأهلي من أجل الحصول على خدمات محمد نجيب بداية الموسم الكروى الجديد، من أجل تدعيم الفريق الصاعد حديثا للأضواء بصفقات قوية تستطيع تحقيق حلم الجماهير طنطا بالبقاء الدورى الممتاز الموسم بعد المقبل،وجاء التفاوض مع نجيب بإعتباره بعيدا عن المشاركة مع الأحمر منذ بداية الموسم الحالى وبالتحديد وفور تولى مارتن يول تدريب الفريق.

العمود الفقرى أبعد محمد نجيب عن مستواه


وعانى محمد نجيب من إصابة فى العمود الفقرى أبعدته عن مباريات فريقه طوال الفترة الماضية وهو ما احتاج خضوعه لبرنامج تأهيلى تحت إشراف خالد محمود طبيب الفريق للعودة من جديد.


أخبار متعلقة


محمد نجيب مطلوب فى المقاصة للإفراج عن دونجا وبركات للأهلى

محمد نجيب أول الراحلين عن الأهلى فى الصيف









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة