أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يرفض التعليق على رشوة غرناطة وقائمة فرنسا

الجمعة، 13 مايو 2016 02:13 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يرفض التعليق على رشوة غرناطة وقائمة فرنسا زيدان فى المؤتمر الصحفى قبل مباراة ديبورتيفو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، التعليق عما تناولته الصحف مؤخرًا بشأن تورط النادى بدفع أموال للاعبى غرناطة، من أجل الفوز على برشلونة وضياع اللقب حتى يفوز به الفريق الملكى، مؤكدًا أنه لا يلتفت لتلك المهاترات وتركيزه كله على مباراة ديبورتيفو.

قال زيدان فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة ديبورتيفو المحدد لها، غدًا السبت، فى الجولة الأخيرة بالليجا "لا أدرى عن أى شىء تتحدثون، نحن كل ما يهمنا هو فريقنا وكرة القدم الخاصة بنا وكل تركيزى على مباراة ديبورتيفو، سوف نسعى للفوز أما بقية الأمور لن أستمع لها ولن أشاهدها".

أضاف زيزو "المباراة ستكون صعبة ولكن كل تركيزنا منصب على الفوز، ديبورتيفو فريق جديد واللعب على أرضهم ليس سهلًا".

وتابع مدرب الريال "لا يمكننى القول بأننى إذا فزت بلقب سأضمن البقاء، وحتى الآن لم أحقق شيئًا وسوف نرى ما سيحدث فى نهاية الموسم".

واصل زيدان حديثه "لدينا نهائيين، قمنا بعمل رائع إلى هذه اللحظة، غدا سيتحدد مصيرنا فى الليجا ويوم 28 سيتحدد مصيرنا فى دورى الأبطال".

واستطرد زيزو فى حديثه عن المباراة قائلًا "ما علينا فعله هو التركيز على عملنا والقيام بواجبنا وعدم التفكير فى الخصوم"، وأنهى تصريحاته معلقًا على قائمة منتخب بلاده فرنسا فى اليورو، بقوله "رأيت القائمة ولن أعلق عليها، القرار يخص ديشامب وحده وعلينا احترام اختياراته، أنا مشجع للمنتخب وسوف أكون بجانبهم".


أخبار متعلقة


ساعة الحقيقة فى الليجا..برشلونة يتسلح بـ"الثلاثى القاتل" لحسم صراع اللقب أمام غرناطة..وزيدان متفائل بنجاح ريال مدريد فى تحقيق المُعجزة بموقعة ديبورتيفو

أخبار الدورى الإسبانى اليوم: طوارئ لمنع فضيحة تلاعب تهدد سمعة الليجا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة