الاسماعيلى يتحدى "التمرد" أمام المقاصة

الجمعة، 13 مايو 2016 08:00 ص
الاسماعيلى يتحدى "التمرد" أمام المقاصة مباراة للمقاصة
كتب هيثم عويس وسليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى فريق المقاصة مع نظيره الإسماعيلى فى السادسة مساء اليوم الجمعة على استاد الفيوم، فى اللقاء المؤجل من منافسات الأسبوع السابع والعشرين من مسابقة الدورى العام ، حيث يلعب الدراويش فى اجواء متوترة بعد أزمة تمرد اللاعبين وانقطاعهم عن التدريبات الجماعية وتصعيد بعض لاعبى فريق الأمل لخوض المباراة الليلة.

يدخل خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى اللقاء وتشوبه حالة من القلق بعد رفض اللاعبين النزول للتدريبات إلا بعد الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة ، وتدخل أمس اللواء ياسين طاهر محافظ الاسماعيلية أنقذ الموقف بعقد جلسة قبل سفر الفريق إلى الفيوم بساعات قليلة وطلب من اللاعبين الصبر إلى ما بعد لقاء مصر المقاصة بالدورى وهو ما قابله الجميع بالموافقة .

ويخشى خالد القماش فى لقاء اليوم هبوط فى المستوى البدنى للاعبين خاصة وأنهم لم يتدربوا خلال اليومين الماضيين ويسعى للخروج بنتيجة إيجابية تعينه على المحافظة على المركز الثالث بجدول الترتيب فى ظل المنافسة المحتدمة بينه وبين سموحة والمصرى على الحصول على هذا المركز .

يدخل المقاصة مباراة اليوم لتحقيق الفوز والتمسك بأمل المنافسة على العودة للمربع الذهبى على أمل استمرار مشاركته فى البطولات الأفريقية بالموسم الجديد للمرة الثانية على التوالى بعدما شارك فى النسخة الحالية بالكونفدرالية.

يسعى فريق المقاصة لاستغلال حالة التخبط الموجودة فى صفوف الدراويش بعد استبعاد اللاعبين الكبار والاستعانة بمجموعة الناشئين لخوض مباراة اليوم، وهى المباراة التى يتطلع من خلالها إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الفيومى فى تحقيق الفوز والارتقاء فى جدول ترتيب الدورى بعدما حل فى المركز الثامن برصيد 39 نقطة.



اخبار متعلقة:


الإسماعيلى يحيل سداسى "الفتنة" للتحقيق

الإسماعيلى يستبعد حسنى عبد ربه وقيادات التمرد من مواجهة المقاصة










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة