الهيئة العليا للحزب المصرى الديمقراطى تصوت برفض استقالات أعضائها

الجمعة، 13 مايو 2016 05:12 م
الهيئة العليا للحزب المصرى الديمقراطى تصوت برفض استقالات أعضائها الهيئة العليا لحزب المصرى الديمقراطى
كتب محمد السيد - أحمد عيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد هلال عبد الحميد، عضو الهيئة العليا للحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، أن الهيئة العليا رفضت خلال اجتماعها المنعقد اليوم، الجمعة، استقالات أعضائها من بينهم تامر النحاس، أمين التنظيم، ونيفين عبيد، أمين المرأة، وأمين الإعلام الدكتورة ولاء عز الدين ومساعدى الأمين العام أسامة بسيط ونادية روبين بعد إجراء التصويت.

وأضاف عبد الحميد لـ"اليوم السابع" على هامش مشاركته فى الاجتماع المغلق، أن هناك 43 عضوا صوتوا برفض الاستقالات مقابل 34 صوتا بقبول الاستقالات.

وأوضح عبد الحميد، أنه حسب اللائحة الداخلية للحزب فإن رفض الهيئه العليا يعنى إعطاء المستقلين فرصة لمدة 5 أيام للتراجع عن الاستقالة، مشيرا إلى أنه حال الاستمرار تعتبر الاستقالات مقبولة نهائيا ويصعد الحاصلين على الأصوات التالية لهم فى آخر انتخابات بحد أقصى 10 أصوات.

ولفت عبد الحميد، إلى أن هناك 5 أعضاء امتنعوا عن التصويت خلال اجتماع الهيئة العليا للحزب، منوها إلى أن هناك نوعين من الاستقالات وهم استقالات مسببة وشخصية، وأنهم ناقشوا الاستقالات المسببة فقط.


موضوعات متعلقة..


- استقالات بالمصرى الديمقراطى قبل ساعات من اجتماع الهيئة العليا.. الأمين العام: الاستقالات ليست بسبب تغيير القيادة..وهناك ضغوطا على مرشحينا بالمحليات تدفعهم للاستقالة.. وأبو الغار: علاقتى بالإدارة انتهت








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة