بالفيديو..عبده موتة يظهر فى بنى سويف..تفاصيل واقعة طعن طفل لزميله بمطواة فى مدرسة ابتدائى..محمد: ضربنى لأنى أشطر منه.. وشقيقه: العيال بيعوروا بعض عشان سندوتش.. ومدير إدارة الفشن يوفر لجنة خاصة للتلميذ

الجمعة، 13 مايو 2016 02:25 م
بالفيديو..عبده موتة يظهر فى بنى سويف..تفاصيل واقعة طعن طفل لزميله بمطواة فى مدرسة ابتدائى..محمد: ضربنى لأنى أشطر منه.. وشقيقه: العيال بيعوروا بعض عشان سندوتش.. ومدير إدارة الفشن يوفر لجنة خاصة للتلميذ الطالب محمد
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على طريقة أفلام عبده موتة.. تقمص أحد تلاميذ مدرسة الجفادون الابتدائية التابعة لمركز الفشن أقصى جنوب محافظة بنى سويف، دور أبطال أفلام الأكشن المصرى، وقام بطعن زميله بذات المدرسة عقب انتهاء اللجنة الأولية من امتحانات الشهادة الابتدائية.


مشكلة محمد أنه شاطر


"هو عشان أنا شاطر يكون مصيرى القتل" كلمة صادمة صدرت من تلميذ بالصف السادس الابتدائية أثناء سرده لـ"اليوم السابع" تفاصيل قيام أحد زملائه بطعنة داخل المدرسة على مرأى ومسمع من إدارة المدرسة.

محمد حمدى أحد تلاميذ الصف السادس الابتدائى بمدرسة الجفادون الابتدائية التابعة لمركز الفشن أقصى جنوب بنى سويف، يعد من الأوائل فى المدرسة ومن التلاميذ الذين تضع عليهم المدرسة آمالا كبيرة فى حصد أحد المراكز الأولى على مستوى المحافظة فى نتيجة الشهادة الابتدائية.

محمد: مصطفى استعان بشقيقه وقاما بطعنى


تحدث محمد وهو يرقد بين الحياة والموت على سرير منزله عقب خروجه من مستشفى الفشن قائلا: عقب انتهاء اللجنة الأولى، تزاحم التلاميذ على سلالم المدرسة من أجل الحصول على قسط من الراحة، قبل امتحان الفترة الثانية، وتابع محمد "سمعت مصطفى بيقول لشقيقه حاول تزقنى على محمد، وبالفعل دفعنى الشقيقان على السلالم، وعندما عاتبته أخرج المطواة من جيبه وطعننى فى صدرى طعنة بطول 15 سم".

وأضاف الطفل المعتدى عليه، أنه لا توجد أى خلافات بينه وبين زميله، ولكن تتمثل المشكلة فى أنه من أوائل المدرسة، والطفل وشقيقه من الطلاب المشاغبين فى المدرسة.

شقيق محمد: العيال بتعور أى حد ميدلهومش سندوتشات


محمود شقيق محمد الطفل المعتدى عليه، فجر قضية كبيرة عندما أكد أن إدارة المدرسة على علم بما يفعله الشقيقان تجاه التلاميذ، قائلا "مصطفى وأخوه بيمسكوا مطواة داخل المدرسة على طول، واللى مش بيديهم سندوتشات بيضربوه بأى آلة حادة على وجهة، ومدرسين المدرسة بيطلعوهم من الحصص عشان بيخافوا منهم.

والد الطفل يطالب التعليم بالتدخل


والد الطفل المعتدى عليه، يعمل عاملا على باب الله بالطريق الصحراوى القاهرة – الإسكندرية "والصدفة جعلته يكون متواجدا فى القرية أثناء إصابة ابنه".

وقال والد الطفل "أخبرونى بأن محمد تم التعدى عليه بمطواة ونقل إلى مستشفى الفشن المركزى، وهناك تم عمل 15 غرزة فى صدر ابنى، والحمد لله أن الطعنة لم تكن متعمقة إلى داخل القلب".

وأضاف والد الطفل، أنه لا توجد أى مشاكل بينه وبين أسرة الطفل الذى اعتدى على ابنه، إلا أن ابنه من التلاميذ المتفوقين، وهو من الممكن أن يكون الدافع وراء ما فعلوه، مشيراً إلى أن ابنه ضاع عليه مادة اللغة الإنجليزية، مطالباً وكيل وزارة التربية والتعليم بعقد امتحان لنجله مع المتخلفين وليس بالدور الثانى حتى تحتسب له الدرجة كاملة.

مدير الإدارة التعليمية يعقد لجنة خاصة للطالب


وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أكد ربيع الهلباوى مدير الإدارة التعليمية بمركز الفشن جنوب محافظة بنى سويف، أنه فور علمه بالواقعة انتقل إلى مستشفى الفشن المركزى، وعقد لجنة خاصة للتلميذ داخل المستشفى، وحرر مذكرة للسماح للتلميذ بالامتحان فى مادة اللغة الإنجليزية ضمن المتخلفين، وليس راسبى الدور الثانى.

وأضاف الهلباوى أنه فتح تحقيقا شاملا فى الواقعة، للتحرى عن دقتها ومجازة من وقع فى المخالفة، مؤكداً أن الواقعة أصبحت الآن فى أيدى النيابة وهى الوحيدة التى ستحقق فيها.

وكان اللواء محمود العشيرى مدير أمن بنى سويف، تلقى إخطارا من العقيد دكتور عمرو العدل مأمور مركز شرطة الفشن، بوصول "محمد حمدى" تلميذ بالصف السادس الابتدائى بمدرسة الجفادون الابتدائية إلى مستشفى الفشن المركزى، مصاب بطعن نافذة بآلة حادة فى البطن.

دلت التحريات الأولية أن التلميذ المعتدى عليه، تم طعنه على يد زميله فى المدرسة ويدعى "مصطفى.ج" عقب انتهاء اللجنة الأولى لامتحانات للشهادة الابتدائية داخل المدرسة.

تم تحرير محضر بالواقعة وألقت قوات الشرطة على التلميذ المتعدى على زميله وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

الطالب-محمد-(1)

الطالب-محمد-(2)

الطالب-محمد-(3)

الطالب-محمد-(4)

الطالب-محمد-(5)

موضواعت متعلقة:


- إصابة شخصين أحدهما إيطالى الجنسية فى حادث تصادم ببنى سويف








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة