تشيلسى يستعيد كورتوا ويفقد كوستا فى قمة ليستر سيتى

الجمعة، 13 مايو 2016 03:21 م
تشيلسى يستعيد كورتوا ويفقد كوستا فى قمة ليستر سيتى دييجو كوستا
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الهولندى جوس هيدينك، المدير الفنى لنادى تشيلسى الإنجليزى، على غياب مهاجمه الإسباني دييجو كوستا، عن المشاركة فى مباراة فريقه أمام ليستر سيتى بطل الدورى، المحدد لها بعد غد الأحد، بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال جوس هيدينك، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، "دييجو كوستا لن يتمكن من المشاركة فى مباراة الأحد بسبب الإصابة، أما الحارس كورتوا فأصبح جاهزاً للمشاركة فى لقاء ليستر سيتى بعدما تعافى من المرض".

أضاف المدرب الهولندى، "دييجو كوستا قد يكون لائقاً للمشاركة مع منتخب أسبانيا فى بطولة كأس الأمم الأوروبية، لست متأكد من ذلك، القرار النهائى سيعود للجهاز الطبي هنا وفى إسبانيا".

ويعاني دييجو كوستا من إصابة فى أوتار الركبة لم يستطع على أثرها المشاركة فى مباراة ليفربول الماضية، التى أقيمت بملعب "أنفيلد"، ونالتى إنتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

وعن تألق البلجيكى هازارد فى المباريات الأخيرة، قال المدير الفنى لنادى تشيلسى، " أنا سعيد من أجل هازارد، لقد استعاد الكثير من مستواه، لكنني كنت لأكون أكثر سعادة ان استعاد ذلك بوقت مبكر من الموسم".


اخبار متعلقة


ليستر سيتى يضاعف عقد فاردى بعد عرض وستهام








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة