تعرف على وجهة إبراهيموفيتش المقبلة بعد الرحيل عن سان جيرمان!

الجمعة، 13 مايو 2016 06:56 م
تعرف على وجهة إبراهيموفيتش المقبلة بعد الرحيل عن سان جيرمان! إبراهيموفيتش باريس سان جيرمان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن قرر النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش الرحيل رسمياً عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسى، يبدو أن وجهته المقبلة ستكون الدوري الإنجليزي، وإن كان مانشستر يونايتد الأقرب للتعاقد معه.

وأعلن إبراهيموفيتش (34 عام) رحيله رسمياً عن البياسجى بعد انتهاء عقده نهاية الموسم الجارى، رافضاً عدم التجديد.

وكشفت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد أبدى استعداده لتلبية جميع مطالب إبراهيموفيتش، بعدما طلب الأخير راتب أسبوعى 300 ألف إسترليني، ليكون الأغلى بين لاعبى البريميرليج بالتساوى مع رونى قائد الريد ديفيلز.

ويتمتع إبراهيموفيتش بعلاقة قوية مع البرتغالى جوزيه مورينيو المرشح المحتمل لتدريب مانشستر يونايتد، عندما كانا سوياً فى إنترميلان موسم 2008/09 .

ويعتبر مسئولو اليونايتد إبراهيموفيتش صفقة من العيار الثقيل بالرغم من وصوله لسن الـ34 عام، نظراً للشخصية القوية التى يتمتع بها داخل الملعب، فضلاً عن مهاراته الفائقة وحفاظه على لياقته.
أشارت الصحيفة إلى أن إبراهيموفيتش قد يلعب موسم واحد فى البريميرليج، بينما سينتقل بعدها إلى الدوري الأمريكي، ويعد لوس أنجلوس جالاكسى الأقرب للتعاقد معه.

وتلقى إبراهيموفيتش فى الفترة الأخيرة العديد من العروض الكبرى، وصلت إلى حد أن الأندية الصينية قام بإغرائه براتب مليون إسترليني أسبوعياً.



أخبار متعلقة


باريس سان جيرمان يعلن رحيل إبراهيموفيتش والعمل بالنادى بعد الاعتزال








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة