3 عوائق أمام تجديد نجوم الأهلي.. السعيد وعاشور يطلبان الإعفاء من الضرائب ..السن يجبر غالى على التوقيع موسم واحد ..توصية فنية بالاستغناء عن عماد متعب وغموض موقف أحمد عادل

السبت، 14 مايو 2016 09:40 ص
3 عوائق أمام تجديد نجوم الأهلي.. السعيد وعاشور يطلبان الإعفاء من الضرائب ..السن يجبر غالى على التوقيع موسم واحد ..توصية فنية بالاستغناء عن عماد متعب وغموض موقف أحمد عادل فريق الاهلى - صورة أرشيفية
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن ملف تجديد الأهلي لنجومه الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم المقبل وهم عبد الله السعيد وحسام عاشور وعماد متعب والحارس أحمد عادل عبد المنعم ،لن يكون بالأمر السهل بسبب طلبات بعضهم ،وتردد الإدارة الحمراء في التجديد للبعض الأخر.

عبد الله السعيد وحسام عاشور


طلب الثنائى من إدارة النادي إعفاؤهما من دفع قيمة الضرائب التي تصل لـ25 % فى العقود الجديدة بعد الجلسات التى جمعت الثنائي بمسئولى النادي لتجديد عقديهما لمدة موسمين قادمين ،أو زيادة عقديهما مليون جنيه لكل لاعب ليقوموا هم بدفع نسبة الضرائب.

واتفقت إدارة الأهلي مع الثنائي على التجديد لمدة موسمين قادمين، بحيث يحصل السعيد على خمسة ملايين جنيه فى الموسم الواحد ، فيما سيحصل عاشور على أربعة ملايين جنيه في الموسم الواحد.

عماد متعب


أزمة إدارة النادي الأهلي الحقيقية تكمن فى ملف التجديد لعماد متعب ،فالإدارة الحمراء ترفض الاستغناء عن المهاجم الدولي -رغم اعترافهم بتراجع مستواه- وذلك تقديراً لتاريخه الكبير داخل القلعة الحمراء ،الأمر الذي يواجه توصية فنية من الهولندى مارتن يول المدير الفني للفريق بعدم التجديد لعماد متعب والتعاقد مع مهاجم أفريقي صغير السن يساعد الفريق في البطولات التى يلعب فيها محلياً وإفريقيا.

أحمد عادل عبد المنعم


حالة من الغموض تسيطر على ملف التجديد للحارس أحمد عادل عبد المنعم ،لرغبة الإدارة الحمراء في التعاقد مع حارس مرمى على مستوي عالي ،ليكون نداً لشريف إكرامى الحارس الأساسى الذى تراجع مستواه بشدة بسبب ضعف بدلائه.

ويعد محمد الشناوي حارس بتروجت ومحمود حمدي حارس المقاصة، أبرز المرشحين للانتقال للأهلي لتدعيم مركز حراسة المرمى ،وهو الأمر الذي يمهد الطريق لعدم التجديد لأحمد عادل عبد المنعم الذي ينتهي تعاقده مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل.


موضوعات متعلقة..


- محمد نجيب يحظى بإشادة مدرب الأهلي بعد المشاركة أمام أسوان

- الأهلي يحصل على 60 ألف دولار من قيمة مواجهة روما ودياً









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة