ارتباك نادى الشرقية يهدد فريق كرة القدم من الاستمرار فى الدورى الموسم المقبل

السبت، 14 مايو 2016 01:53 ص
ارتباك نادى الشرقية يهدد فريق كرة القدم من الاستمرار فى الدورى الموسم المقبل نادى الشرقية – أرشيفية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت حالة من التخبط والارتباك داخل نادى الشرقية، منذ صعود فريق كرة القدم للدورى الممتاز، وفضلاً عن تاخر إبرام تعاقدات اللاعبين لأسباب قانونية، مما يهدد الفريق من الاستمرار فى الموسم المقبل من المتوقع أن يؤثر على أدائه بسبب ذلك.

فبدأت الأزمات بتهديد الكابتن أيمن المزين المدير الفنى للفريق بإنهاء التعاقد مع الفريق، لخلاف مع المستثمر الراعى لفريقه، فيما عمت حالة من الغضب بين جماهير النادى بعد قرر الاستغناء عن عدد من اللاعبين الفرودة، والذى من أبرزهم صانع الألعاب فرج كمال، الذى تهافت عليه الأندية المنافسة فور علمها بالأزمة للتعاقد معه، منها نادى المنصورة، فضلاً عن رغبة مجلس الإدارة فى تكليف مشرف جديد على الفريق بدلاً من يسرى سلام عضو مجلس الإدارة، والذى استطاع الصعود بالفريق للممتاز بعد غياب 20 عامًا.

وقال حمدى مرزوق رئيس مجلس إدارة النادى لـ"اليوم السابع"، إن الكابتن أيمن المزين ما زال هو المدير الفنى للفرق، وأنه سيتم عقد اجتماع لمجلس الإدارة لتصفية أى اختلاف فى وجهات النظر بين المزين والراعى، أما فيما يخص استبدال اللاعبين والتعاقد مع آخرين جدد، هو شأن يرجع للمدرب لكونه هو من يرى اللاعب ويعلم قدراته.

وحول أزمة يسرى سلام قال رئيس النادى، إن سلام له كل الاحترام والتقدير فهو أحد أبزر أعضاء مجلس الإدارة، ولكن أننا كمجلس إدارة نعتقد أن موسم الممتاز هى مرحلة هامة فى تاريخ النادى، ونرى أنه يجب الاستعانة بمشرف جديد يكون متفرغًا للفريق، ويكون ممارس للعبة لو بأجر حتى نتمكن من تسجيل بصمة واضحة للفريق فى الممتاز.

وأضاف مرزوق، أن سبب التأخر إبرام صفقات جديدة من أجل تدعيم الفريق فى الموسم المقبل حتى الآن، هو مديرية الشباب والرياضية بالمحافظة، والتى أصدرت فتوى بعدم التعاقد مع أى صفقات جديدة إلا بموافقة من مديرية الشباب ووضعت عراقيل ولوائح صعبة تجعل من المستحيل تدعيم الفريق بلاعبين مميزين، فى ظل تجاهل تام للقوانين واللوائح الاحترافية المتعارف عليها فى عالم كرة القدم.
يشار إلى أن نادى المنصورة يجرى مفاوضات جادة مع اللاعب فرج كمال أفضل صانع ألعاب فى الدرجة الثانية الموسم الماضى، وتمكن مسئولو النادى من إبرام عقد اللاعب لمدة 3 سنين، كما يذكر أن اللاعب لعب 19 مباراة من أصل 20 مع ناديه الشرقية الموسم الماضى.


موضوعات متعلقة:



بالصور.. احتفالات الجماهير بتأهل نادى الشرقية للدورى الممتاز ‎









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة