محافظ المنوفية يوافق على إنشاء 14 مخبزا جديدا

السبت، 14 مايو 2016 01:51 م
محافظ المنوفية يوافق على إنشاء 14 مخبزا جديدا الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية _ محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، على إنشاء 14 مخبزاً جديداً لإنتاج الخبز البلدى المدعم بالقرى والمناطق المحرومة بنطاق المحافظة وتوابعها، وصرف حصص من الدقيق البلدى 82% لتشغيل هذه المخابز بعد التقدم لمديرية التموين والتجارة الداخلية بكافة المستندات.

يأتى ذلك بعد التأكد من استيفاء هذه المخابز لاشتراطات المخابز البلدية المستجدة، من حيث المساحة والارتفاع وطول السير وكامل التجهيزات، بمعرفة لجنة المعاينات بمديرية التموين والتجارة بالمحافظة.

وتضم هذه الموافقات 2 مخبز بلدى نصف آلى ملدن بمركز منوف لكل من إسلام محمد على الشعراوى بقرية زاوية رزين، ومحمد على فواز على بناحية عزبة بريك قرية صنصفط، 2 مخبز لمركز بركة السبع لكل من خالد محمد بسيونى محمد بقرية ميت فارس، ونورا عبد الفتاح السيد المزين بقرية طوخ طنبشا .

كما وافق المحافظ على مخبز بلدى نصف آلى بمركز شبين الكوم لعماد هشام البحيرى بقرية السكرية، ومخبز بلدى نصف آلى ملدن بمركز تلا لمحمد على عبد الواحد النمر، ومخبز بلدى نصف آلى ملدن لمركز الشهداء لعبد الجواد جمال السلامونى بقرية نادر، كما تم الموافقة على مخبز بلدى نصف آلى لمركز أشمون للمواطن يحيى طه عبد الرحيم خضر بعزبة شريف صبرى التابعة لقرية أبو عوالى .

ووافق المحافظ أيضاً على إلغاء رخصة مخبز طباقى بقرية شنواى مركز أشمون للمواطن محمد كرم عبد اللطيف بناءً على طلبه لنقله إلى مكان جديد مناسب على أن يتم اعادة الترخيص بالمكان الجديد

ووجه عبد الباسط كافة الوحدات المحلية بالسير فى إجراءات ترخيص هذه المخابز لتخفيف العبء عن المواطن المنوفى وتقديم خدمات مميزة له بتوفير جميع السلع بأسعار مخفضة وتشجيع الاستثمار داخل المحافظة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة