بعد 6 أشهر من أحداث باريس..

هجمات إرهابية كاذبة هدفها دعائى تثير ذعر ضيوف مهرجان "كان"

السبت، 14 مايو 2016 06:13 م
هجمات إرهابية كاذبة هدفها دعائى تثير ذعر ضيوف مهرجان "كان" المركب الذى أثار الذعر
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفاجأ ضيوف الدورة الـ69 من مهرجان كان السينمائى الدولى المقام حاليا فى مدينة كان الفرنسية، أمس الجمعة، بمركب يحوى 6 أشخاص يرتدون ملابس عسكرية تشبه ملابس أعضاء جماعة داعش الإرهابية، وعلى رؤوسهم أغطية سوداء، يقترب من فندق " du Cap Eden-Roc " الشهير، فى وقت الغداء، وهو ما أثار الذعر وتم استدعاء الشرطة لحمايتهم.

ويقول أحد الحاضرين لموقع هوليوود ريبورتر إنه عند اقتراب هذا المركب قام أحد الموجودين بالصراخ فانتفض الجميع من على الكراسى وقاموا بالتوجه سريعا إلى منطقة حوض السباحة، حيث كانوا مصدومين من رؤية هذا المشهد.

وفى تقرير الشرطة قالوا إن ما حدث لم يكن هجمات إرهابية حقيقية ولكنه أسلوب فى الدعاية، حيث قام أحد المواقع الفرنسية على الإنترنت بتأجير هؤلاء الرجال لتقديم هذه الفقرة كوسيلة للإعلان عنه، وقال المتحدث الرسمى للفندق "إن ما حدث كان مجرد مزحة ولكنها سيئة"، ولم يتم القبض على المشاركين فى هذه الفقرة ولكن يتم التحقيق فى الأمر.

يشار إلى أن اختيار التوقيت الخاص بتقديم هذه الفقرة يوم الجمعة الموافقة 13 من الشهر زاد الأمر سوءا، لأن الهجمات الإرهابية التى حدثت فى باريس وأسفرت عن مقتل 130 شخصا كانت يوم جمعة موافق 13 نوفمبر الماضى.



موضوعات متعلقة..


- بالصور..فى افتتاح الدورة الـ69 لـ"كان"..حضور لافت لجوليان مور وإيفا لانجوريا وفيكتوريا بيكهام..قبلات كاترين دونوف ولوران لافيت تشعل الحفل..وملابس كريستين ستيورات تجذب الأنظار..تصفيق حاد لـ وودى آلن








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة