أخبار برشلونة اليوم.. إنريكى يمنع اللاعبين من متابعة مباراة الريال

السبت، 14 مايو 2016 02:57 م
أخبار برشلونة اليوم.. إنريكى يمنع اللاعبين من متابعة مباراة الريال برشلونة
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ستكون جماهير برشلونة اليوم، السبت، على موعد مع إعلان التتويج بلقب الدورى الإسبانى، أو الدخول فى حالة اكتئاب بإهداء بطولة الليجا إلى الغريم التقليدى ريال مدريد، عندما يلعب البلوجرانا مع غرناطة فى الجولة الأخيرة من المسابقة، حيث نستعرض أبرز أخبار برشلونة اليوم فى التقرير التالى..

إنريكى يمنع اللاعبين من متابعة مباراة الريال:

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن قرار لويس إنريكى، المدير الفنى لفريق برشلونة، الذى يقضى بمنع كل وسائل تواصل اللاعبين بخارج الملعب من أجل متابعة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا التى ستقام فى نفس التوقيت.

برشلونة يبحث عن الفوز فقط أمام غرناطة من أجل ضمان الاحتفاظ بالليجا، بينما ريال مدريد سيكون عليه الانتصار أمام ديبورتيفو لا كورونيا وانتظار تعثر البلوجرانا من أجل الفوز بالبطولة.

إنريكى أكد على اللاعبين عدم الاهتمام بمباراة الريال، حيث طالب اللاعبين بالتركيز فى الفوز على ديبورتيفو فقط.

وحرص المدير الفنى للبلوجرانا على تفقد عشب ملعب "لوس كارمينيس"، الذى سيستضيف مباراة برشلونة وغرناطة اليوم، وأبدى إنريكى إعجابه بالعشب الذى سيساعد لاعبيه على اللعب بطريقتهم المعتادة.

برشلونة يُدين هجوم العراق على جماهير الريال:

مسئولو نادى برشلونة خلال الغداء مع مسئولى غرناطة أعلنوا تضامنهم مع ريال مدريد بعد هجوم العراق الإرهابى على بعض من أنصار الفريق الملكى فى بلاد الرافدين.

وأدان كاردونير، نائب رئيس برشلونة، قبل التوجه للغداء مع إدارة غرناطة، الهجوم الإرهابى على رابطة ريال مدريد فى العراق، وأسفرت عن مقتل ما يقرب من 16 مشجعا.


أخبار متعلقة..


أخبار ريال مدريد اليوم.. عودة الرباعى المصاب لتشكيل الملكى بجولة الحسم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة