أخبار نيمار اليوم.. دور حاسم للبرازيلى فى قيادة برشلونة للفوز بالليجا

السبت، 14 مايو 2016 10:49 م
أخبار نيمار اليوم.. دور حاسم للبرازيلى فى قيادة برشلونة للفوز بالليجا نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لعب النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، دورا حاسما فى قيادة الفريق الكتالونى نحو التتويج بلقب الليجا للمرة الثانية على التوالى والـ24 فى تاريخه.

واختتم الفريق الكتالونى الموسم الحالى فى صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 91 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدى ريال مدريد الذى يحتل المركز الثانى برصيد 90 نقطة عقب فوزه على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بهدفين دون مقابل فى نفس الجولة.

دور نيمار فى تتويج برشلونة


ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أنه لا يمكن إنكار الدور الذى قام به نيمار مع برشلونة فى الموسم الحالى، رغم الانتقادات التى تعرض لها النجم البرازيلى فى الفترة الأخيرة والاتهامات بشأن استهتاره وعدم أدائه فى المباريات بجدية.

نيمار يتألق فى غياب ميسي


أضافت الصحيفة أن مستوى نيمار ارتفع بشكل خرافى مع الفريق الكتالونى فى الفترة التى غاب عنها أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي بسبب تعرضه للإصابة فى الركبة، وتحديدا شهرى أكتوبر ونوفمبر الماضيين، موضحة أن المهاجم البرازيلى لعب بشكل جيد وحافظ على تواجد برشلونة فى الصدارة رغم غياب البرغوث.

24 هدفا لنيمار فى الليجا


كما أشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن نيمار يحتاج إلى معرفة كيفية التعامل فى الأوقات الصعبة خاصة مع موهبته الرائعة وسعيه نحو تحقيق الفوز بشكل دائم، مضيفة أن نجم السليساو أثبت فى العديد من المرات خلال الموسم الحالى أنه سوف يكون أفضل لاعب فى العالم خلال السنوات القادمة.
وتكشف الإحصائيات أن نيمار قدم أفضل مواسم التهديفية فى الليجا، منذ إنضمامه إلى برشلونة فى صيف 2013، حيث سجل النجم البرازيلى 24 هدفا بجانب 17 تمريرة حاسمة خلال 34 مباراة بالدوري الإسباني هذا الموسم.


أخبار متعلقة..

- بالفيديو.. برشلونة بطلا للدورى الإسبانى للمرة الثانية على التوالى و24 بتاريخه

- برشلونة بطل الليجا.. سواريز يحصد جائزة الهداف متفوقا على رونالدو

- بالفيديو.. برشلونة بطلا للدوري الإسباني للمرة الثانية على التوالى.. البارسا يواصل فرض سطوته على الليجا فى السنوات الأخيرة ويحقق اللقب رقم 24 بتاريخه.. وإنريكى ينتصر على ريال مدريد "كلاكيت تانى مرة"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة