بروتوكول تعاون بين غرفتى القاهرة والدار البيضاء لزيادة التبادل التجارى

السبت، 14 مايو 2016 12:41 م
 بروتوكول تعاون بين غرفتى القاهرة والدار البيضاء لزيادة التبادل التجارى توقيع البروتوكول بين غرفة القاهرة التجارية ونظيرتها المغربية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت غرفتا القاهرة والدار البيضاء المغربية بروتوكول تعاون مشترك لزيادة حجم التبادل التجارى والاستثمارى بين البلدين، جاء ذلك خلال زيارة الوفد المصرى للمغرب حاليا.

وقع عن الجانب المصرى، على شكرى، نائب رئيس غرفة القاهرة وعن الجانب المغربى، مصطفى أمهال، رئيس غرفة الدار البيضاء المغربية، ويتضمن وفد غرفة القاهرة الذى يزور المغرب حاليا الباشا إدريس أمين صندوق الغرفة وعضوا مجلس إدارة الغرفة أحمد الزينى وسامح زكى ومحمد سمير مدير إدارة العلاقات العامة بالغرفة ومنسق الوفد.

وقال على شكرى، إن هذه الزيارة تأتى فى إطار سعى الغرفة لدعم العلاقات المصرية الخارجية وزيادة حجم التبادل التجارى، وجذب مزيدا من الاستثمارات إلى السوق المحلى وخلق سبل جديدة لزيادة الصادرات للمنتجات المحلية وفتح أسواق جديدة لها وبحث المعوقات بين البلدين على الصعيد الاقتصادى والسعى إلى تذليلها خلال الفترة القادمة من أجل زيادة التبادل التجارى.

وأضاف شكرى أن البروتوكول يتضمن تشكيل وفود متبادلة بين الغرفتين لتبادل الزيارات وتنظيم مجموعة من المعارض للتعرف على منتجات جديدة فى السوقين وتوفير المعلومات المتبادلة بما يصب فى النهاية فى صالح اقتصاد البلدين.



موضوعات متعلقة..


الغرفة التجارية: ركود فى الأسواق وضعف حركة البيع والشراء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة