لأن الأرصاد بتحذر.. طرق العناية بالبشرة فى درجات الحرارة المرتفعة

السبت، 14 مايو 2016 06:00 م
لأن الأرصاد بتحذر.. طرق العناية بالبشرة فى درجات الحرارة المرتفعة فتاة تنظف وجهها بالمياه
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
البشرة فى فصل الصيف تحتاج إلى عناية من نوع خاص، لأنها دائماً ما تحتاج إلى كريمات ترطيب وكذلك تناول الكثير من المياه والفاكهة التى تمنحها الإشراقة الطبيعية، أما مع ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة والتى حذرتها منها الأبراج منذ أيام عليكى أن تعرفى أفضل الطرق الطبيعية للعناية بالبشرة خلال هذه الفترة.

مجموعة من الوصفات الطبيعية السهلة والسريعة والتى يمكن الاعتماد عليها فى العناية بالبشرة فى الصيف وتحديداً مع ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام المُقبلة..


1-المياه، من أهم النصائح التى يجب الاستماع إليها وتنفيذها بدقة، لأنها قادرة أن تحل كل مشاكل البشرة وتعتنى بها بشكل جيد فى فصل الصيف، كما أنها تعوضها ما تفقده فى هذا الفصل، لذا يجب أن تتناولى المياه بوفرة.
2-السلطة الخضراء، حل سحرى تظهر نتائجه على وجهك بعد أيام قليلة من اللجوء إليه، كونها تحتوى على الكثير من الألياف والمعادن والفيتامينات المختلفة، فمن المؤكد أن ذلك سيكون له مردود جيد على بشرتك.
3-مياه الورد، هى الأخرى مفيدة جداً للبشرة فى فصل الصيف، فهى تجعل البشرة صافية وخالية من أى مشاكل، وتساعد على تنظيفها جيداً من بقايا الأتربة.
4-العصائر الطبيعية، هى الأخرى من أكثر الوصفات التى ينصح بها خبراء التجميل، لأنها تمنح البشرة جمال طبيعى، لن تقدر مستحضرات التجميل على تحقيقه لكِ.


موضوعات متعلقة ..


قبل ما تروحى تصيفى.. تعرفى على قواعد العناية بالبشرة أثناء السفر

الردة والزبادى أفضل الأقنعة الطبيعية لتبييض الوجه









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة