محافظ الإسماعيلية: لن نسمح بانهيار الدراويش ومحاسبة المخطئ دون استثناءات

السبت، 14 مايو 2016 07:15 م
محافظ الإسماعيلية: لن نسمح بانهيار الدراويش ومحاسبة المخطئ دون استثناءات جانب من اللقاء
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، أنه لن يسمح بأى حال من الأحوال بانهيار النادى الإسماعيلى، أو خلق أى أزمة داخل قلعة الدراويش، وضرورة تضافر وتكثيف الجهود من جميع أجهزة المحافظة والجهات المعنية من أجل مساندة ودعم النادى خلال الفترة القادمة، من أجل استمرار واستكمال مسيرة هذا النادى العريق، والحفاظ على اسم وتاريخ قلعة الدراويش، تقديرا لمكانة هذا النادى العظيم فى نفوس شعب الإسماعيلية ومواطنيها وعشاق ومحبى الدراويش .

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده محافظ الإسماعيلية مع عدد من أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلى، بحضور الكابتن بديع أبوعلى عضو مجلس الإدارة، وفتحى بلبل المدير الإدارى للنادى، والدكتور عادل رضوان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية، وأحمد العايدى ممثلا عن الشركة الراعية، وتم خلال الاجتماع بحث ومناقشة المشكلات التى تعترض مسيرة الإسماعيلى، والأزمة الأخيرة التى وقعت بالنادى قبل مباراته مع المقاصة وعدم حضور بعض اللاعبين للتدريبات.

وطالب المحافظ الاستمرار فى تنفيذ اللوائح والقوانين المعمول بها على الجميع، دون أى استثناءات واتخاذ القرارات القانونية مع المخطئ ومحاسبته وفقا للوائح والقوانين.

كما تمت مناقشة بعض الأمور المتعلقة بصرف المستحقات المالية للاعبيين والإعلان عن دعم المحافظة للنادى بمبلغ نصف مليون جنيه بشكل فورى، بالإضافة إلى استعجال صرف شيك بمبلغ نصف مليون جنيه أخرى من وزارة الشباب والرياضة، لدعم أنشطة النادى وتدبير مبالغ وموارد مالية أخرى لإنعاش خزينة النادى.

وأشار فتحى بلبل خلال الاجتماع إلى أنه سوف يتم صرف باقى المستحقات المالية للاعبين قبل نهاية الأسبوع الجارى .

وخلال اللقاء تمت الموافقة على تفويض الكابتن بديع أبوعلى عضو مجلس الإدارة ممثلا عن المجلس كمرافق دائم للفريق فى جميع التدريبات والمبارايات حتى نهاية الموسم الحالى.

محافظ الإسماعيلية لن نسمح بانهيار الدراويش ومحاسبة المخطئ دون استثناءات (1)

محافظ الإسماعيلية لن نسمح بانهيار الدراويش ومحاسبة المخطئ دون استثناءات (2)

محافظ الإسماعيلية لن نسمح بانهيار الدراويش ومحاسبة المخطئ دون استثناءات (3)

محافظ الإسماعيلية لن نسمح بانهيار الدراويش ومحاسبة المخطئ دون استثناءات (4)



موضوعات متعلقة..



- بالصور.. محافظ الإسماعيلية يقرر حظر إلقاء القمامة خلف منطقة مقابر المستقبل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة