محمد صلاح يبحث عن مسك الختام مع روما.. زعيم العاصمة ضيفاً على ميلان فى "سان سيرو"..وصافة الكالتشيو واليوروباليج يُشعلان القمة.. والفرعون يدخل نادى الخمسين بالدوري الإيطالي

السبت، 14 مايو 2016 08:14 م
محمد صلاح يبحث عن مسك الختام مع روما.. زعيم العاصمة ضيفاً على ميلان فى "سان سيرو"..وصافة الكالتشيو واليوروباليج يُشعلان القمة.. والفرعون يدخل نادى الخمسين بالدوري الإيطالي محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيكون ملعب "سان سيرو"، فى التاسعة إلا ربع مساءً، مسرحاً للمباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى ميلان وروما المحترف ضمن صفوفه الدولي المصرى محمد صلاح، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى.

ويحتل روما المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 77 نقطة، وراء نابولى "الوصيف" بفارق نقطتين، بينما يحتل ميلان المركز السابع برصيد 57 نقطة.

محمد صلاح يسعى لقيادة روما لتحقيق الفوز


ويسعى محمد صلاح لقيادة فريق روما نحو تحقيق الفوز للمحافظة على آماله فى انتزاع المركز الثانى المؤهل مباشرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا من فريق نابولى الذى يلتقى فى نفس التوقيت بملعب "سان باولو" مع فروسينوني الذى تأكد هبوطه لدورى الدرجة الثانية.
ولن تكون مهمة محمد صلاح ورفاقه فى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث "سهلة"، لاسيما وأنه سيواجه منافساً عنيداً هو ميلان الذى يتطلع لتحقيق الفوز، والحفاظ على آماله فى التأهل للنسخة المقبلة بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

محمد صلاح يدخل نادي الخمسين


في ذات الصدد، سيكون محمد صلاح، على موعد مع إنجاز جديد على الصعيد الشخصي خلال قمة "سان سيرو" الليلة، محمد صلاح سيخوض المباراة رقم 50 بمسابقة "الكالتشيو"، طوال مشواره بالملاعب الإيطالية، وبالتحديد مع ناديى فيورنتينا وروما، وسجل "الفرعون المصري"، 19 هدفاً فى 49 مباراة خاضها بمسابقة الدورى الإيطالى، بينما نجح فى صناعة 11 هدفاً.

ويترقب محمد صلاح، حكم الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، فى الشكوى المقدمة ضده من جانب نادى فيورنتينا الإيطالى. وذكر موقع "روما فور إيفر" الإيطالى، أن الاتحاد الدولى ينتظر أن يصدر قراره فى شكوى نادى فيورنتينا ضد محمد صلاح، ونادى تشيلسى الإنجليزى خلال أسبوع، موضحاً أن الطرف المتضرر من الحكم الذى سيصدر قريباً يحق له الطعن.

وكانت أزمة قانونية قد اشتعلت بين مسئولى فيورنتينا ومحمد صلاح، بشأن فترة الإعارة، ويزعم مسئولو فيورنتينا أن عقد محمد صلاح مع النادى لا يزال ساريًا حتى نهاية الموسم الحالى، مهددين باللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، حال انتقال اللاعب لنادٍ آخر، وهو ما تحقق بانضمام محمد صلاح لصفوف روما، بعد اعتبار عدم رد اللاعب على العروض التى تقدم بها النادى حتى يوم 30 يونيو الماضى، هو موافقة بالاستمرار على تمديد عقد الإعارة لمدة موسم آخر.

أرقام وإحصائيات مواجهات الفريقين


مباراة ميلان وروما ستكون متكافئة للغاية، حيث إنتهت 4 مباريات من أخر 6 لقاءات جمعت بين الفريفين بمسابقة الدوري الإيطالي بالتعادل، فيما فاز كل فريق فى مباراة واحدة، كما يبحث فريق روما عن فوز تأخر على ميلان فى عقر داره بملعب "سان سيرو" منذ عام 2010.
ويتمتع فريق محمد صلاح، بسجل تهديفي حافل عندما يخرج لملاقاة ميلان، بعدما سجل فى 10 مباريات فى أخر 11 لقاء أقيم بملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الدورى الإيطالى.


موضوعات متعلقة..


- محمد صلاح يبحث عن النهاية السعيدة مع روما أمام ميلان











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة